عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من محاكمة مودة الأدهم .. ضابط التحريات: شفّرت موبايلها للهروب من الأمن وإعطاء إشارات من أماكن مختلفة

تحيا مصر

تستمع اليوم المحكمة الاقتصادية لأقوال ضابط التحريات، في قضية اتهام مودة الأدهم وحنين حسام، والتى أدلى بها من قبل في تحقيقات النيابة العامة. والتي أثارت حالة من الجدل بسبب المحتوى الذي قدماه الفتاتين عبر شبكة الإنترنت، والاتهامات الموجهة لهما بهدم قيم الأسرة المصرية وخدش الحياء ونشر الفجور.

وخلال محاكمة الفتاتين، قال ضابط برتبة عميد، وهو ممن شاركوا في التحريات لضبط المتهمة مودة الأدهم، إنه بناء على قرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمة مودة الأدهم، قمنا باستهدافها في كمباوند مدينتي، وتبين هروبها، وتنقلها ما بين الساحل الشمالي والرحاب، واستخدمت برنامج لتشفير بيانات هاتفها المحمول، بهدف الهروب من المتابعة الأمنية وإعطاء مؤشرات مختلفة لأماكن تواجدها.

وأضاف الضابط فى أقواله بتكثيف التحريات وردت معلومات بتواجدها في كمبوند جاردينيا بأكتوبر، وتوجهنا إلى هناك وقمنا بإعداد أكمنة لضبطها وجرى رصدها حال خروجها مستقلة سيارتها ماركة مرسيدس، وضُبط بحوزتها لاب توب ماركة MAC_BOOK وهاتف محمول ماركة آيفون 11 بروماكس، بدون شريحة، ومتصل بجهاز راوتر، وشنطة بها ملابس وباروكة شعر أزرق، و1500 دولار أمريكي و68 جنيهًا مصري، ومشغولات ذهبية، كارت فيزا، وإيصالات تحويل نقود بالجنيه المصري والدولار.

اقرأ أيضا: فيديو فاضح لابنة نهى العمروسي يتداول عبر المنصات في قضية فيرمونت

وأكد الضابط بمواجهة المتهمة مودة الأدهم، أقرت في محضر الشرطة بالتعاقد مع شركة لايكي التابعة لشركة "بيجو ليمتد"، لإطلاق فيديوهات للدعاية للشركة وطالبت الفتيات خلال تلك المقاطع بالظهور في بث مباشر، وأقرت أنها اعتادت على تصوير نفسها بمعرفة آخرين وتتعمد ارتداء ملابس فاضحة تظهر منها ملامح جسدها كالصدر والبطن، بهدف لفت الانتباه من الشباب والفتيات صغيرات السن، لإغوائهن والاشتراك في صفحاتها وحساباتها على مواقع التواصل، من أجل تحقيق شهرة واسعة تعود عليها بالربح.

تابع موقع تحيا مصر علي