عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتخفيف العبء على أولياء الأمور .. "أهلا مدارس" هدية التموين للعام الجديد (تفاصيل)

تحيا مصر

وافق الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، على إقامة معرض "أهلا مدارس" بأرض المعارض بمدينة نصر، بهدف توفير كافة المستلزمات للطلاب بأسعار مخفضة، وأقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى وسط الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين.

واستعرضت وزارة التموين والتجارة الداخلية خطتها لتنظيم معرض "أهلا مدارس" هذا العام تحت رعاية رئيس الوزراء، بهدف تخفيف العبء عن أولياء الأمور في إتاحة الحصول على المستلزمات المدرسية للطلاب فى مراحل التعليم المختلفة من خلال مشاركة كبرى الشركات المنتجة بالمعرض وسط عروض تنافسية كبيرة فى عرض المستلزمات، وكافة الأدوات المدرسية والمكتبية والشنط والزى المدرسى للطلاب بمراحل التعليم المختلفة.

اقرأ أيضا: خطة الـ 4×1 .. وزيرة الصحة تعرض استعدادات الموجة الثانية لفيروس كورونات

ووجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب فى المراحل التعليم المختلفة، وأيضا توفير المنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب من منتجات المربى والعسل وكافة مستلزمات الغذائية التى يحتاجها "سندوتش الطلاب"، كما وجه الوزير بمد المعرض بكافة المستلزمات طوال فترة إقامته بقاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر.

تابع موقع تحيا مصر علي