عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ كارثي لمقالب أحمد حسن وزينب مع طفلتهما إيلين "فيديو"

زينب
زينب

أحمد حسن وزينب اليوتيوبر المصري الذي استغل زوجته وطفلته في الشهرة وجني الأموال من خلال العديد من المقالب المؤذية، فلم يعيرا للطفلة أي إهتمام بل قررا تجربة المقالب فيها بشكل مخيف، حيث انتشر فيديو زينب والدة الطفلة "أيلين" ترويعها من خلال تغير ملامحها بمساحيق التجميل لتحول لون بشترتها إلى اللون الأسود الغامق، فضلًا عن ارتدائها "بروكة شعر" لتتقمص دور "العفريت" كما أطلق عليها زوجها خلال مقطع الفيديو المتداول، وما لبثت أن رأت الطفلة زينب بتلك الهيئة حتى إنهارت باكية وتعالت صراخاتها مستنجدة بالأمومة التي لن تعد موجودة داخل والدتها.

ولكن هذه ليست الأولى من نوعها، فقد إعتاد أحمد حسن وزينب عمل العديد من المقالب ضد صغيرتهما، ففي وقت سابق، قاما بنشر فيديو تظهر زينب وهي فاقدة للوعي أمام طفلتها التي ظلت تبكى دون اهتمام من الأب الذي وقف متلذذًا بتصوير تلك اللحظات.


وفي واقعة أخرى، سادت حالة من الغضب تجاه الثنائي عقب مشاهدة طريقة تعاملهم مع الطفلة التي لم تستكمل شهرها الأول آنذاك، فقد أظهرت الفيديوهات التي تم تداولها عدم قدرتهما على التعامل مع الطفلة الصغيرة، وانطلقت العديد من الحملات ضدهما وقتها.

كانت قد وجهت إليهما انتقادات كثيرة أبرزها استغلال الرضيعة، لتحقيق العديد من المشاهدات عبر موقع يوتيوب لكسب المال، الأمر الذي تجاوز غضب المتابعين إلى تقديم بلاغ للنائب العام ضدهما.

اقرأ أيضًا..أحمد حسن وزينب في مرمى نيران منصات السوشيال ميديا بسبب فيديو ترهيب طفلتهما

الجدير بالذكر، أن النيابة العامة استدعت اليوتيوبر الشهير أحمد حسن لسماع أقواله في بلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة ضده وزوجته زينب لترهيب طفلته الصغيرة في مقطع فيديو عبر يوتيوب.




تابع موقع تحيا مصر علي