عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة حول "حبيبة" المتهمة في قتل طالب الرحاب

تحيا مصر

بعد قرار محكمة جنايات القاهرة أمس، في قضية طالب الرحاب، بتشكيل لجنة طبية للكشف على المتهمة الثانية خطيبة المجني عليه "حبيبة"، للتأكد من عذريتها من عدمه، ننشر تفصيليا اعترافات "حبيبة" بعلاقتها الغير شرعية بـ "طالب الرحاب".

قالت "حبيبة" المتهمة أنها جمعتها علاقة عاططفية ببسام أو ما يعرف إعلاميا ب"طالب الرحاب" منذ المدرسة و زادت عند دخولهم الجامعة سويا وبدأت العلاقة تتطور أكثر حتى وصلت لعلاقة الازواج قائلة:"كنا بنتعامل معاملة المتجوزين".


واعترفت حبيبة بأنها ليست بكر وأنه تم فض غشاء بكارتها عند بداية العلاقة الغير شرعية ببسام ونفت وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أي شخص آخر غير بسام مؤكدة عدم حدوث حمل بسبب هذه العلاقة.

وأضافت أن العلاقة الغير شرعية بدأت عندما كانت في عمر ال16 حتى قبل مقتل "بسام" بشهرين ونصف، بسبب وجود خلافات بينهم وأنه يريد كتابة ورقة عرفية بما يحدث بينهم وهي رفضت طالبة الزواج الرسمي مما اثار غضبه وهددها الفضيحة.


وعن عدد مرات حدوث العلاقة ومكانها قالت انها كانت تحدث كثيرا سواء في منزلها أو منزله عند غياب الأهل، وأنها لم تصرح بوبجود هذه العلاقة لأى من الأسرتين.


وكان النائب العام السابق، أحال المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة اشتراك المتهمين في واقعة قتل المجني عليه بسام أسامة، يوم 19 أغسطس 2018، بمنطقة الرحاب، عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

اقرأ أيضا: "مش أنا اللي في الفيديو" .. اعترافات هدير الهادي داخل المحكمة

وأكدت التحقيقات أنّ المتهمين حبيبة ووالدها وسائقهما، عقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول وحفر بها حفرة كبيرة لدفن المجني عليه بها، وأعد صندوقا خشبيا وحبالا وشريطا لاصقا، بينما ساعدهم باقي المتهمين والاشتراك معهم في الجريمة.

وخلصت التحقيقات إلى وجود خلاف نشب بين المتهم الأول "أشرف" والد حبيبة، والمجني عليه، بعدما اكتشف الأخير تورط الأول في تزوير بطاقة تحقيق شخصيته للهروب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن، حيث عزم المتهم وباقي المشتركين معه على قتله واستأجروا إحدى الشقق السكنية بمدينة الرحاب، واستدرجوا المجني عليه إليها عن طريق "خطيبته" حبيبة، واشتركوا جميعا في قتله وأخفوا جثته بدفنها في حفرة، أعدها المتهم الأول بالشقة ثم سرقوا ما بحوزته من متعلقات.


تابع موقع تحيا مصر علي