عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان ورحلة خلافاته مع نصر محروس

بهاء سلطان
بهاء سلطان

بهاء سلطان تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" إثر تصريحه بفسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس وشركة فري ميوزك، ولكن سرعان ما نفى الأخير ما جاء به بهاء سلطان، مؤكدًا أن حكم المحكمة كان لصالحه.

نرصد في هذا التقرير القصة الكاملة لخلافات بهاء سلطان مع نصر محروس المتتالية:

- بدأت وقائع أزمة بهاء مع نصر بتعاقدهما عام 2000، حيث نص العقد على إنتاج وتوزيع الأخير لأعمال المطرب الفنية، وحينها وقع عدد من الخلافات بينهما، ليقرر الثنائي تحرير عقد مؤرخ في 28 أكتوبر عام 2009، والذي يقتضي بتقديم المطرب لـ5 ألبومات غنائية وعدد من الأغنيات المنفردة على مدار 5 أعوام.

- وتصاعدت الأزمة مع اقتراب انقضاء مدة تعاقد سلطان مع الشركة التي تنتهي في ديسمبر 2014، حيث فوجئ المطرب بإهمال المنتج لألبومه الجديد واهتمامه بغنائه في الأفراح والحفلات، ما دفعه للتقدم بشكوي ضده في نقابة المهن الموسيقية لإخلاله ببنود العقد.

- أعلن المطرب بهاء سلطان عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، أنه بعد سنوات عديدة تم إلغاء تعاقده مع شركة فري ميوزيك التى يمتلكها نصر محروس قائلًا "الحمدلله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك "نصر محروس" على صورة من القرآن الكريم "إن ينصركم الله فلا غالب لكم".

اقرأ أيضًا..نصر محروس ينفى فسخ تعاقده مع بهاء سلطان

- ورد بهاء سلطان على نفي نصر محروس، قائلًا: "الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل وقريبا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية والتى كانت أمس 9/15".
تابع موقع تحيا مصر علي