عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخلاء سبيل أحمد حسن وزينب بكفالة 40 ألف جنيه

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

أعلن المستشار حماده الصاوي النائب العام، إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب، بكفالة قدرها 40 ألف جنيه، فضلًا عن تكليف المجلس القومي للطفولة والأمومة بمتابعة الطفلة.

تعهد كلًا من أحمد حسن وزينب على حسن رعاية طفلتهما "ايلين"، وعدم تكرار ما بدر منهم من سلوك شنيع ضدها أو ترويعها مرة أخرى، معربين عن ندمهم على ما ارتكباه في حقها.

وكانت، قد أصدرت نيابة البساتين، قرار بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، فى البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة تعريض حياة طفلهما للخطر.

واستمعت نيابة البساتين، بإشراف المستشار أحمد ربيع الشيمى المحامى العام لنيابات حلوان، لأقوال الاخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

وقال أخصائي الأمومة والطفولة، أحمد حسن وزوجته أرهبا ابنتهما الصغيرة وأنهما يستغلان الطفلة في التريح من روائها بنشر فيديوهات مسيئة لها، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعرضا حياة طفلتهما للخطر ولكن هناك بلاغ آخر تقدم به مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر في فيديو آخر.

اقرأ أيضًا..تاريخ كارثي لمقالب أحمد حسن وزينب مع طفلتهما إيلين "فيديو"

فيما أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة عن إتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

تابع موقع تحيا مصر علي