عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحية عنتيل التجمع تفجر مفجأة عنه: "على علاقة بزوجة رجل شهير وابنته"

تحيا مصر

بعد تلقى أجهزة الأمن من حملة "أنت الأهم"، تفيد اعتداء مدرب إحدى صالات الجيم بمنطقة التجمع الخامس على فتاة جنسيا وابتزازها.

كانت حملة "أنت الأهم" فجرت قضية جديدة في بيان لها، وهي تعرض أكثر من فتاة للاعتداء الجنسي على يد مدرب في إحدى صالات الجيم بالتجمع الخامس.

بدأ الموضوع بتقلي الحملة رسالة نصية من إحدى المجنى عليهن تتهم فيها المدرب وتصف العلاقة منذ بدايتها أنه استطاع ان يجذبها له بحضوره ولباقته وسرعان ما تعودت على وجوده والحديث معه في يومها.

ثم تطورت العلاقة أكث فأصبحت بعد الصداقة علاقة حب وقالت:"تقاربنا سريعا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر.. وجدته حنونا وكريما.. وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها.. سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية.. أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديا بكل الطرق.. لأكتشف بعد ما بحثت في تليفونه على أشياء كارثية.. فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة".

اقرأ أيضا: مصرع أسرة كاملة وإصابة 5 في حادث مفجع أعلى دائري المعادي

وفجرت مفجأة أنه على علاقة بزوجة رجل مشهور وابنته في نفس لوقت مع علم الزوجة بعلاقة ابنتها معه، وأنه محتفظ بصور فاضحة لها على هاتفه شاهدتها المجنى عليها أثناء نومه معلقة:"بالطبع هي مجرمة مثله لأنها تعرف أنه على علاقة عاطفية مع ابنتها في نفس الوقت الذي يقيم معاها علاقة غير مشروعة.. ما أعرفه عن عنتيل التجمع أشياء كثيرة ولدي ما يثبت كل ما أقوله".

وأكدت مصادر بأجهزة الأمن أنها لم تتلقى بلاغا رسميا ضد الجاني، ولكنها مستمرة في البحث عنه وعن المجنىعليها لمواجهتهما بما هو منسوب لهما.


تابع موقع تحيا مصر علي