عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير شاهين يثير غضب الجمهور بسبب حفل زفافه على منة جاب الله

حفل زفاف امير شاهين
حفل زفاف امير شاهين

أثار الفنان أمير شاهين موجة صاخبة من الغضب بين جمهوره ومحبيه، وذلك بسبب حفل زفافه الذي اكتظ بعدد كبير من نجوم الفن دون مراعاه الأزمة التي تمر بها البلاد وتفشي فيروس كورونا المميت.

أعرب الجمهور عن إستيائه الشديد من حفل زفاف أمير شاهين الذي امتلىء بالمشاهير دون مراعاه الإجراءات الإحترازية والوقائية لفيروس كورونا، قائلين: "الكورونا نظامها اية"، وعلق آخر على هذا الجمع قائلًا: "انتوا عادي في ظل الظروف دي احضان وبوس ومن غير كمامة".

امير شاهين

اختفت الكمامات والتباعد الإجتماعي بين الفنانين في حفل زفاف أمير شاهين ومنة جاب الله، ولن يقتصر الحفل عند هذا وحسب بل رصدت الكاميرات إحتضان وقبلات نجوم الفن لبعضهم البعض دون توجس من فيروس كورونا.

ازدادت العمليات البحثية عن حفل زفاف امير شاهين خلال الساعات القليلة الماضية، ليتصدر قائمة الأكثر بحثًا، حيث شهد الحفل العديد من الفقرات المختلفة التي جعلته مميزًا، ليحيي عدد كبير من مشاهير الفن الحفل منهم تامر حسني الذي أشعل الأجواء بأغانيه المميزة، وعمرو دياب، ومحمد الشرنوبي، والراقصة دينا.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور وتقديم التهنئة للعروسين منهم، الكينج محمد منير، النجمة يسرا، النجمة منة شلبى، هنا شيحة، هالة صدقى، بوسي شلبي، الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، هاني رمزى، هانى سلامة، ورانيا فريد شوقى، وبشرى، والمطرب محمد الشرنوبى، ماجد المهندس، لبلبة، وفاء عامر.

اقرأ أيضًا..حفل زفاف امير شاهين يتصدر "جوجل" بعد أمسية خاصة بحضور نجوم الفن

شاركت الإعلامية بوسي مع الجمهور بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة من تفاصيل ليلة زفاف الفنان أمير شاهين وعقد قرانه.

تابع موقع تحيا مصر علي