عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يرصد فرحة"الغلابة" عمال الزمالك بعد وقف مرتضي منصور.. ويصفون رحيله بيوم العيد

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المستبعد

لايمكن فصل أشكال وطرق الإدارة في أي مجال، عن هامش الإنسانيات والتعامل اللائق مع العناصر البشرية بالمنظومة، ولم يعد يخفى على أحد الممارسات القاسية التي يتعمد المستشار مرتضى منصور التعامل بها مع من حوله، تحديداً داخل إطار العمل في نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً: مسلسل أزمات مرتضى منصور.. بدأت بكأس "فالصو" في 2005 وانتهت بإقصائه عن الرياضة 4 سنوات

المرات والوقائع التي تفجر فيها غضب العاملين داخل نادي الزمالك أحد أكبر قلاع الرياضة في مصر، لاحصر لها ولا عدد معين، ووفقاً لما رصده تحيا مصر، فإن الظاهر على السطح أمام الرأي العام أقل كثيرا من حجم الاستياء المكتوم من جانب آلاف العمال والموظفين داخل النادي.

وقد انفلتت الأمور في كثير من الأحيان، وظهر للناس حقيقة الاوضاع داخل النادي، وذلك بعدما نظم العاملون في النادي منذ شهور قليلة، وقفة احتجاجية حاشدة، من أجل المطالبة بصرف الرواتب المتأخرة، وهو مايضاف إلى وقائع البطش والإقصاء والفصل التعسفي لإداريين وقدامى العاملين في النادي.

تهديد صارخ
صوت المقهورين داخل نادي الزمالك لايخرج عن حدوده عادة، إلا مع التطورات الكبرى، التي تهز منصب رئيس النادي شخصياً، فيظهر للعلن سوء إدارته وسلبيات تعامله مع أكثر العاملين بساطة وضيق في الحال، فبمجرد ان يستشعروا تهديد مباشر له، تتعالى صرخات استغاثتهم.

إقرأ أيضاً: هل حصانة مرتضى منصور تحميه من العقاب؟..أمين عام اللجنة الأوليمبية يوضح

اجتمع مجلس إدارة اللجنة الاولمبية المصرية الاخير، كان بمثابة "طوق النجاة" الذي يعول عليه العاملون من ضحايا إدارة المستشار داخل النادي، فبعد انتهاء التحقيق فى الشكاوى المقدمة من كل من رئيس النادى الأهلى، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، والاتحاد المصرى لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، والاتحاد المصرى لكرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية، والذين يتضررون جميعهم من رئيس نادى الزمالك، صدر قرار منعه مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة أربعة سنوات (4 سنوات).



يوم عيد
تحيا مصر، رصد آثار وتبعات قرار عدم اعتماد تمثيل منصور لنادى الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادى، وذلك على العاملين والإداريين داخل الزمالك، حيث سادت فرحة عارمة لايمكن وصفها بالكلمات، والأقدر على شرحها وتوصيلها هي الكاميرات والصورة التي تعد بألف كلمة.


ما يدور حاليا داخل نادي الزمالك، تتكرر فيه نغمة ثابتة: سيكون رحيله يوم عيد، الآلاف ممن وقع عليهم الظلم الواضح، وتم إجبارهم بشكل مذل على أن يهتفون باسم رئيس النادي مرتضى منصور، رغم أنهم نظموا وقفة احتجاجية ضده؛ لتأخر صرف الرواتب الشهرية، سيكونوا أول من يقيموا الأفراح ويخرجون للشارع في تهليل وسعادة بالغة.
تابع موقع تحيا مصر علي