عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يرفض مظاهرات تأييد "وهمية".. ويؤكد لا نريد أي فوضى في مصر

تحيا مصر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي صدر قرار من اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه بأنه لن يقوم بفتح مدرجات النادي حتى لا تحدث فوضى في الشوارع، وطالب الجماهير بالالتزام وعدم التجمهور بمحيط النادي.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قراراً بإيقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك "أشكر جماهير الزمالك، ومجموعات الأولترا بعد أن أصبحت معنا، وأطالبهم بعدم النزول للشارع".

إقرأ أيضاً: التطاول على النواب.. مرتضى منصور يفجر أزمة جديدة بسب وقذف فرج عامر..حلقة جديدة في مسلسل الإهانات المجاني لرموز الرياضة والسياسة

وصرح "لا نريد أي فوضى، مصر أهم من مرتضى منصور، النزول للتظاهر مرفوض حتى لو هذا أدى لعدم وجودي كرئيس للزمالك أو عضو مجلس شعب، أرفض تخريب مصر".

وتابع "لن أقوم بفتح المدرجات في نادي الزمالك لكي يتم مؤازرة اللاعبين في التدريب، لا أريد أن تحدث فوضى في البلد بسبب الزمالك ورئيسه، سوف يندس بعض الأشخاص بين 100 ألف مشجع للزمالك وتحدث أزمة".

ووجه رسالة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي قائلاً "لماذا لا تقوم بتقديم شكاوي ضد تركي آل الشيخ؟، بالطبع نحترم آل الشيخ والحمد لله أنه بصحة جيدة حالياً، وهو رجل في كلمته".

وواصل "هناك محاولات لتهديد وزير الرياضة، أنتظر منه التدخل وتنفيذ القانون، وبالنسبة لي فإنني لم أخسر أي قضية من قبل".

وأشار "أريد أيضاً أن اوجه الشكر لجميع اللاعبين بعد رسائل الدعم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك أعضاء مجلس الإدارة على مساندتهم لي، وتجمع رموز ونجوم الزمالك القدامى سيكون داخل صالة النادي لكي لا يحدث أي مشاكل".

وقام مرتضى منصور بفتح النار على مسؤولي اللجنة الأولمبية هشام حطب وياسر إدريس بسبب القرار الأخير، بجانب حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.
تابع موقع تحيا مصر علي