عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25.. تفاصيل مثيرة في الحلقة الأخيرة

مسلسل قوت القلوب
مسلسل قوت القلوب

مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25 تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل"، جراء عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل التي شهدت العديد من الأحداث المثيرة بعد سجن قوت القلوب "ماجدة زكي" بتهمة قتل حسان.

ازدادت المعدلات البحثية خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25 الأخيرة، لمشاهدة نهاية المسلسل التي كانت مرضية للجمهور.

مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25

استحوذ مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 25 على حب الجمهور منذ انطلاق الحلقة الأولى من المسلسل وحتى نهاية الجزء الثاني الذي بدأ بتشتت شمل أسرتها، مرورًا بصمودها أمام العديد من الأحداث الموجعة، وصولًا برجوع أبنائها لحضنها من جديد.

ظهر الفنان أشرف زكي كضيف شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني، حيث قدم دور القاضي الذي سيصدر الحكم في قضية قوت، وبدأت الحلقة بالمحكمة.

مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة الأخيرة

توالت الأحداث وتم إثبات براءة قوت القلوب وإدانه سالم زهران وثرية زوجة جابر طاحون، لتعود البهجة والسعادة لـ قوت وأبنائها.

اقرأ أيضًا..مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقة 21 يتصدر "جوجل" بعد أحداثه المثيرة

الجدير بالذكر، أن مسلسل قوت القلوب من بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي