عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على.. الموعد النهائي لتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة المرحلة الرابعة

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

كشف وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن عدد العمالة غير المنتظمة التي قامت بالتسجيل لتحديث بياناتها علي البوابة الالكترونية لموقع وزارة القوي العاملة، وصلت إلي 4 ملايين و 637 ألف عامل وذلك على مدى 4 أيام .

وأوضح وزير القوى العاملة، أن الموعد النهائي لتسجيل تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة المرحلة الرابعة للحصول على منحة الـ 500 جنيه، يوم 15 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا.

بدأ الموقع تلقي التحديثات من قبل العمال بداية منذ يوم السبت الماضي على أن يستمر حتى يوم 15 أكتوبر الجاري، لذا يجب على أصحاب العمالة الغير منتظمة الإسراع في تحديث البيانات كي يتمكنوا من صرف منحة الـ 500 جنيه.

يمكنك الدخول إلى موقع منحة العمالة الغير منتظمة، أو الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا لتحديث بيناتك الشخصية بكل سهولة ويسر.

اقرأ أيضًا..طريقة تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة وتحديثها على الموقع

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإستمرار صرف منحة الـ 500 جنيه لمساعدة العمال أصحاب الأجر اليومي أو العمل غير المنتظم على إستكمال حياتهم وقت أزمة كورونا بسبب فيروس كورونا والأزمة التي صاحبته من إلزام البقاء في المنزل وإعلان الدولة لحظر تجوال وغيرها من الأمور التي كانت حائلًا أمامهم طوال الفترة الماضية.
تابع موقع تحيا مصر علي