عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قضية فتاة المعادي من السحل للزنزانة .. التفاصيل الكاملة لمقتل مريم والقبض على الجناه بعد 24 ساعة من دهسها

تحيا مصر

قضية فتاة المعادي التى أصبحت حديث الساعة وتحولت إلى قضية رأي عام، لما فيها من مشاهد مؤلمة جعلت كل مرأة تعيش حالة من الرعب بعد مشاهدة فيديو سحل فتاة المعادي أو معرفة تفاصيل قصة مريم فتاة المعادي البالغة من العمر 24 عامًا وتعمل موظفة في البنك الأهلي وتم قتلها بطريقة بشعة على يد شبان نزعت من قلوبهم الرحمة والإنسانية وفقدوا كل معاني الأخلاق والتربية ليعجز الجميع عن وصفهم.


قصة مريم فتاة المعادي
بعد 24 ساعة من مقتل فتاة المعادي تمكنت الشرطة القبض على الجناه وتبين من التحقيقات أن الدافع الأساسي وراء قضية فتاة المعادي أنم المجرمين ومسجلين خطر حاولوا سرقتها، ولكن البداية كانت في 9 بالمعادي حين تلقت الشرطة بلاغًا بدهس فتاة تحت عجلات ميكروباص استقله مجرمات بسرعة فائقة أدت إلى سحل فتاة المعادي وقتلها

اقرأ أيضا.. 10 معلومات عن "مريم" فتاة المعادي ضحية السرقة والتحرش

قضية مريم فتاة المعادي
حسبما روى شهود العيان، وأبرزهم صديقة مريم التى كانت معها، بأن سيارة ميكروباص كان يستلقها شبان، حاول الشخص المجاور للسائق مضايقة مريم أثناء مرورها وانتزاع حقيبها، ولكن لم يتمكن حيث تعلقت الحقيبة في السيارة مما أدي إلى سقوطها تحت عجلات السيارة ولم ينتهى الآمر عند ذلك بال تم سحل مريم وهما يسيران بسرعة، واصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ وفاتها.

فيديو سحل فتاة المعادي
كشفت كاميرات المراقبة في البنايات القريبة من واقعة دهس فتاة المعادي عن تفاصيل الحادث بشكل سريع بعد أن حاول الجناه انتزع حقيبة المجنى عليها.


وفحصت النيابة جثة مريم وتبينت إصابتها بأنحاء متفرقة من جسمها.. بعدها انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الحادث بصحبة ضباط الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، وتبينت آثار دماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات.

جنازة مريم فتاة المعادي
ارتدى أهالي وأصدقاء مريم فتاة المعادي تيشرتات سوداء موحدة للتعبير عن غضبهم مما حدث والمطالبة بالقصاص، واستطاعت أجهزة الأمن الوصول للمجرمين قبل حتى دفن جثمان مريم محمد فتاة المعادي، والتي تم تشييع جنازتها اليوم من مسجد السيدة نفيسة، ثم دفنها بمقابر الأسرة في بلبيس بمحافظة الشرقية.
اقرأ أيضًا.. أميرة قنديل تعليقًا عن واقعة فتاة المعادى: يجب أن ينتفض المجتمع وتخرس الألسنة سيئة القصد



قتلة مريم فتاة المعادي 
بعد أن تمكنت الشرطمة من القبض على قتلة مريم فتاة المعادي اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الحقائب بأسلوب الخطف عن طريق السيارة التى تم ضبطها، وقالوا إنهم أثناء بحثهم عن ضحية في المعادي بمكان الواقعة، وجدوا الفتاة ومعها حقيبة، واقتربوا منها وخطفوا حقيبتها لكنها حاولت إنها تقاوم، فاصطدمت بالسيارة اثناء ذلك وسقطت ارضا وسحبت لمسافة مع السيارة اثناء فرارهما.



وتبين من التحقيقات أن المتهمين سرقوا متعلقات مريم، واحتفظوا بها في مسكن أحدهم، وتخلصوا من الحقيبة بإلقائها في أحد الأماكن، التي أفادوا الشرطة عنها فيما بعد، ومازالت النيابة تستجوبهم حول وقائع مشابهة قد يكونوا اشتركوا فيها.



اقرأ أيضًا.. عاكسوها وسحلوها 20 متر .. تفاصيل مروعة في مقتل فتاة المعادي على يد 3 شباب في عز النهار
الإعدام في قضية فتاة المعادي
ويطالب روداد مواقع التواصل الاجتماعي، وأهالي الضحية، الحكم بالإعدام في قضية فتاة المعادي بعد أن تم القبض على القتلة، لتكون قصة مريم فتاة المعادي عبرة لكل مجرم، وحتى يكون هناك قانون رادع للحد من تلك الجرائم.
تابع موقع تحيا مصر علي