عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير التعليم العالي يوبخ أمن جامعة عين شمس بسبب الكمامات

تحيا مصر

قام الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بتوبيخ الأمن الإدارى لجامعة عين شمس، نتيجة السماح لدخول العديد من الطلاب دون ارتداء كمامات، داخل الحرم الجامعى، مشددًا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وعدم دخول أى طالب دون الكمامة.

وتعمل جامعة عين شمس على التجهيزات النهائية، لبدء العام الدراسى الجديد، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب.

وتفقد وزير التعليم العالى خلال جولته التجهيزات والاستعدادت النهائية لبدء العام الدراسي الجديد.

من جانبه شدد "المتيني" على جميع أفراد الأمن، بعدم السماح لأي شخص بالدخول للحرم الجامعي، دون ارتداء كمامة، والتأكد من درجة حرارته بألا تتجاوز الـ 37.4 درجة.

وبدأت جامعة عين شمس، منذ قليل، استقبال طلابها الجدد والقدامي في أول يوم للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020، بقياس درجة الحرارة وتوزيع المعقمات، وذلك في إطار استعدادات الجامعات للعام الجديد، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية المشددة لمجابهة مرض كورونا المستجد كوفيد 19.

ونظم عدد من الأسر الطلابية، مجموعة من الأنشطة، فضلًا عن تنظيم مهرجانات غنائية وطنية عبر سماعات الدي جي، مع مراعاة وتحقيق التباعد الاجتماعي.

وأكد الدكتور محمود المتينى، رئيس جامعة عين شمس، على عدم دخول الطلاب إلى الحرم الجامعي، دون ارتداء كمامة، موضحًا أنه يجري العمل حاليا على الانتهاء من جميع التجهيزات النهائية المتعلقة بالحرم الجامعيى، تمهيدا لافتتاحه.

تابع موقع تحيا مصر علي