عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة نهر دجلة تتصدر التريند لليوم الثاني على التوالي.. والنشطاء: "نحن نعيش في أسوء عصر"

جريمة نهر دجلة
جريمة نهر دجلة

جريمة نهر دجلة لاتزال تتصدر محرك البحث الشهير "جوجل" لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعد إشتعال غضب المواطنين من جميع أنحاء الوطن العربي الذي تشتت ذهنه حينما وقعت عيناه على أحداث جريمة نهر دجلة من خلال مقطع الفيديو المتداول، التي تجردت فيه الأم عن مشاعرها وألقت طفليها في النهر لتنتقم من طليقها.

علقت إحدى رواد موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك" على جريمة نهر دجلة، قائلة: "" نحن نعيش في اسوا عصر في التاريخ؛ نحن وسط اقذر مجموعه بشريه وجدت ع الإطلاق..جالها قلب ازاي ترمي حته منها كده عادي".

وانتشرت العديد من صور الكاركاتير للأم القاسية التي ألقت قطعة منها في النهر، جسدت الصور صعوبة مشهد إلقاء الصغار والغدر بهم.

وأكد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن تلك السيدة التي ألقت بطفليها في النهر لن تعتبر أم على الإطلاق، واصفين إياها بالشبح.

وظهر الطفلين "معصومة" عامين و"حر" ثلاث أعوام يمشيان بجانب والدتهما في مقطع الفيديو، وسط سكون الليل تسحبهما من أيديهما ثم ترفعهما وتلقي بهما إلى المياه.

اقرأ ايضًا..شاهد لحظة إلقاء أم لطفليها في النهر انتقاما من طليقها (فيديو)

انتفض الوطن العربي إثر إنتشار فيديو جريمة نهر دجلة التي هزت السماء، فلم ترحم والدتهما نظراتهما البريئة ولم يخشع قلبها أمام صرخاتهم قبل أن تلقيهم من فوق الجسر في النهر، انتقامًا من طليقه.

تابع موقع تحيا مصر علي