عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنفراد.. اعترافات والد ضحية فتاة المعادي: "ذهبت للمكان لوقت الواقعة ولم أتخيل أن الضحية إبنتي"

تحيا مصر

حصل تحيا مصر على أقوال الدكتور محمد علي أمين صالح – 55 سنة – أستاذ جامعي في كلية إعلام جامعة مصر الدولية، والد فتاة المعادي "مريم"، والتي لقت مصرعها على يد متهمين حاولوا سرقتها، والتي أثارت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة، والتي أدلى بها أمام النيابة العامة.

حيث أكد والد الضحية، بأنه حال سيره متجها إلى إحدى المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية، فأبصر جمع من الناس بمكان الواقعة في حدود الساعة السادسة مساءا، ومنهم من يقوم بالصياح، فلم يكترث للأمر ولم يتخيل أن الضحية هي إبنته، وتوجه إلى المستشفى لإجراء فحوصاته.

وأضاف أنه حال انتهائه من إجراء الفحوصات الطبية ورد إليه اتصال هاتفي من صديقة نجلته المجني عليها، وأبلغته أنها أثناء تحدثها مع المجني عليها قامت الأخيرة بالصراخ وانطع الإتصال.

وتابع أنه وبالإنتقال إلى مكان ارتكاب الواقعة علم أنذاك بقيام المتهمين مستقلين سيارة أجرة بيضاء اللون (ميكروباص)، والمتهم الأول قائدا لها والمتهم الثاني جالسا خلفه، وقام الأخير بجذب حقيبة الظهر الخاصة بالمجني عليها، مما أدى إلى سقوطها أرضا وحدوث إصابتها.

وأضاف والد الضحية، أنه طلب منه التوجه إلى المستشفى للإطمئنان على حالتها، وحال وصوله غلى هناك تبين له أن نجلته متوفاة، مؤكدا أن قصد المتهمين من ارتكابهما للواقعة هو سرقة نجلته مما أدى إلى سقوطها وحدوث إصابتها ووفاتها.

اقرأ أيضا: إنفراد.. تحيا مصر تنشر أمر إحالة المتهمين بقتل فتاة المعادي للمحاكمة.. تعرف على قائمة الإتهامات

وحملت القضية الرقم 16547 لسنة 2020 جنايات المعادي وقيدت تحت رقم 1115 لسنة 2020 كلي جنوب القاهرة، وتولى التحقيق فيها المستشار عمر عمرو وكيل نيابة الحوادث بنيابة جنوب القاهرة، تحت إشراف المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية.

ضمت قائة المتهمين في القضية، 3 متهمين، وهم، "وليد عبدالرحمن فكري – 34 سنة – سائق ميكروباص، ومحمد اسامة جلال – 33 سنة – فرد أمن بشركة سينا مصر، ومحمد عبدالعزيز أمين – 54 سنة – سائق".


تابع موقع تحيا مصر علي