عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة الزمالك والرجاء| ملخص الشوط الأول..الزمالك حصل على مراده ومطالبات بركلات جزاء

تحيا مصر

انتهت مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي، بين كل من الزمالك والرجاء في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتسير المباراة في طريق الزمالك، الذي لم يظهر هجوميا مطلقة سوى في كرة واحدة فقط، على عكس الرجاء الذي سنحت له أكثر من فرصة خطيرة أبرزها الكرة التي اصطدمت بظهر الونش وكانت ستسكن الشبك لولا يقظة محمد أبوجبل.

شهد الشوط الأول أيضا مطالبات بضربة جزاء من الطرفين، الأولى طالب بها الرجاء في الدقيقة 18، بعد تدخل محمود علاء على قدم مالانجو، إلا أن الحكم لم يحسبها وأكدت تقنية الفيديو قراره.

الدقيقة 24، هي الدقيقة التي شهدت الخطور الوحيدة لنادي الزمالك والتي طالب فيها بركلة جزاء، بعد خطأ دفاعي من مدافع الرجاء استغله بن شرقي وذهب في اتجاه المرمى وسدد تسديدة ارتطمت بالدفاع ووصلت إلى زيزو يمين منطقة الجزاء أرسلها عرضية على رأس مصطفى محمد الذي سددها وارتطمت بيد مدافع الرجاء، وارتدت إلى أشرف بن شرفي سددها قوية بعيدة عن المرمى، وطالب الزمالك بركلة جزاء لكنها أخذت نفس مصير مطالبات الرجاء سابقا.

ويستضيف الزمالك مساء اليوم نادي الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، واستطاع الزمالك أن يفوز في مباراة الذهاب في المغرب بنتيجة ١-٠.

وأصبحت المباراة تملك طابع السخونة، بسبب ما حدث في الآونة الأخيرة، من تأجيل للمباراة أكثر من مرة، والذي رآه الكثيرون أنه يصب في صالح الرجاء، لكي يستطيع استعادة قوته بشكل جيد في مباراة الإياب، خاصةً أن مهمته أصعب من الزمالك الفائز في مباراة الذهاب.

ويقدم موقع تحيا مصر، تغطية حية ومباشرة لكافة أحداث المباراة، التي يتابعها الكثير من جماهير الكرة في مصر وخاصة مشجعي نادي الزمالك.

ويدخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

الدفاع: عبدالله جمعة – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حازم إمام.

الوسط: طارق حامد – إسلام جابر – فرجاني ساسي – أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو.

الهجوم: مصطفى محمد.

بينما من المتوقع أن يدخل الرجاء مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

اقرأ أيضًا..البث المباشر لمباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: محمد بوعميرة.
تابع موقع تحيا مصر علي