عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يعلن مواعيد بطولة كأس مصر والنهائي في ديسمبر

تحيا مصر

استقرت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الكرة في مصر برئاسة عمرو الجنايني، على المواعيد النهائية للمباريات والأدوار المتبقية لبطولة كأس مصر.

واختارت اللجنة يوم 21 نوفمبر الجاري لإقامة مباراة الأهلي ضد أبوقير للأسمدة، والزمالك أمام نادي مصر، في إطار دور الثمانية "ربع النهائي" لبطولة كأس مصر، على أن تُقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم 1 ديسمبر المقبل، فيما تُقام المباراة النهائية يوم 5 ديسمبر المقبل تزامنا مع انطلاق الموسم الجديد.

وعلى جانب آخر هنئ اتحاد الكرة نادي الزمالك أمس بفوزه الكاسح على الرجاء المغربي وصعوده للنهائي، في بيان أصدره أمس عبر صفحاته الرسمية، وجاء نص البيان كالآتي:

"يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني بخالص التهنئة لنادي الزمالك ولاعبيه وجهازهم الفني بمناسبة تأهلهم إلى نهائي دوري الأبطال الأفريقي عن جدارة واستحقاق".

وتابع: "ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذا الفوز الكبير ولحاق الزمالك بالأهلي إلى النهائي ليضمن البطولة لمصر يشير إلى استعادة الكرة المصرية لريادتها الأفريقية منذ فوز المنتخب الأولمبي الوطني ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وتأهله إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية".

اقرأ أيضا: الزمالك يدك الرجاء بثلاثية ويضرب موعد مع الأهلي في النهائي

وأردف: "يؤكد أيضا الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذه الإنجازات التي حققتها ولا تزال الكرة المصرية ما كان لها أن تتم لولا إيمان دولة بأسرها ودعمها للرياضة كمنهاج عمل، وتأتي تنفيذا لاستراتيجية أولاها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كل الاهتمام والرعاية وبذلت كل قطاعات الدولة ذات الصلة كل الجهد والإمكانات من أجل تحقيق تلك الأهداف".

واختتم: "إن الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يشارك الملايين من شعب مصر العظيم سعادته بكل انتصار للكرة المصرية ليؤكد مرة أخرى على إصراره للمضي قدما على طريق الانجازات والنهضة المرجوة للكرة المصرية وفق أسس قويمة ومدروسة لا تبتغي سوى الصالح العام وكل الخير لبلادنا وأولادنا".


تابع موقع تحيا مصر علي