عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفاح الجيزة.. سيناريو معدل لمسلسل مصري شهير

تحيا مصر

سفاح الجيزة اسم تردد على الأذهان خلال الساعات القليلة الماضية، ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما كشف سره المستور منذ عوام عديدة من قتل ونصب وإحتيال.

تشابهت قصة سفاح الجيزة بشكل كبير مع مسلسل العراف للفنان عادل إمام، حيث إن كواليس الحلقات والأحداث تتشابه بأكثر من 80% من ملابسات قضية سفاح الجيزة.

تدور أحداث المسلسل، حول عمليات نصب يقوم بها "عادل إمام"، بأسماء وشخصيات وهمية، وبطاقات هوية مختلفة، قام بها في محافظات مصر، ويفر هاربًا لمحافظة أخري ينصب علي أشخاص جدد، وزواجه من عدد كبير بكل شخصية ينتحلها.

سفاح الجيزة 

أما صاحب قضية السوشيال ميديا تلك الفترة، والمعروف إعلاميًا بـ سفاح الجيزة، أخذ نهج الفنان عادل إمام في إحترافية النصب والخداع حتي في زيجاته، وعلى غرار مسلسل "العراف" فهناك مستجدات تظهر يوميًا في القضية، وآخرها بطاقات وهوية مختلفة لأكثر من 7 شخصيات مختلفة في شخص واحد سفاح الجيزة.

اقرأ أيضًا..سفاح الجيزة وضع السم لزوجته ودفنها مع صديق طفولته لينتحل صفته

تجرد القذافي فرج الملقب بـ سفاح الجيزة من المشاعر والإنسانية، وعزم على ارتكاب جرائم بشعة في حق 4 أشخاص، إذ قتل زوجته تدعى "فاطمة" بالسم ودفن الجثة في شقته في بولاق الدكرور، ليستكمل سلسلة جرائمه عندما سافر إلى الإسكندرية، وانتحل صفة صديق له قتله ودفنه مع زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي