عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد صرف المرحلة الثانية لمنحة العمالة غير المنتظمة

تحيا مصر

أعلن الدكتور محمد سعفان، وزير القوي العاملة، أنه سيتم صرف منحة العمالة الغير منتظمة ضمن المرحلة الثانية بعد التدقيق في بيانات المتقدمين لحصر المستحقين.

منحة العمالة الغير منتظمة

وأوضح سعفان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع عبر فضائية "mbc"، أنه بعد ذلك يتم تقديم أسماء المستحقين إلى رئيس الوزراء لتحديد موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة.

وأشار وزير القوى العاملة، إلى أن عملية التدقيق في المرحلة الأولى من المنحة كشفت عن متوفين وأصحاب أملاك، منوهًا إلى انه لا يعلم إذا ما كان هناك مرحلة ثالثة لصرف المنحة أم لا.

وأكد، أن أكثر من مليون و٦٠٠ ألف عامل استفادوا من منحة العمالة غير المنتظمة في المرحلة الأولى، مشيرًا إلى أنه بعد إعلان الرئيس السيسي باستمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة سجل ٦ ملايين عامل في المرحلة الثانية لصرف المنحة حتى الآن.

اقرأ أيضًا..رابط منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الرابعة

الجدير بالذكر، أنه تم مد فترة صرف منحة العمالة غير المنتظمة بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي لـ 3 أشهر حتى نهاية ديسمبر 2020، لضمان دعم ومساندة العمالة المتضررة من أزمة فيروس كورونا، وقد بلغ عدد الذين قاموا بتسجيل تحديث بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة القوى العاملة، ومركز معلومات مجلس الوزراء نحو 6 ملايين و22 ألف عامل على مدار 6 أيام.
تابع موقع تحيا مصر علي