عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحقيقات: سفاح الجيزة قتل المهندس رضا ودس له السم في علبة كشري

تحيا مصر

كشفت اعترافات المتهم القذافي فرج الشهير بـ"سفاح الجيزة" أمام النيابة، والمتورط فى قتل 4 أشخاص، ودفنهم بمقابر فى بولاق الدكرور والإسكندرية، أن أول جريمة قتل ارتكبها كان ضحيتها صديق عمره المهندس "رضا"، حيث دس له السم فى وجبة كشرى اشتراها له من محل شهير، لعلمه أن المجنى عليه يحب تناول الكشرى، واعتياده تناوله خلال عودته من الدولة العربية التى يعمل بها، لقضاء الإجازة مع أسرته فى بولاق الدكرور.

أضاف المتهم أنه فور تأكده من وفاة المجنى عليه نتيجة السم، وضع جثته فى حقيبة سفر كبيرة الحجم، ونقلها إلى شقة فى عقار ملك الضحية، أعد مقبرة عميقة، ودفن جثته بها، ثم أخفى الدفن بوضع كتلة أسمنتية كبيرة.

واعترف سفاح الجيزة بارتكابه 5 جرائم بشعة في الجيزة، وهو المنتمي إلى حي بولاق الدكرور، إذ أرشد في اعترافاته الأخيرة عن جثتين تم استخراجهما، وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي أجريت بقيادة اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية، أن المتهم القذافي كان يقضي عقوبة السجن بتهمة السرقة، لتتكشف كل تلك الجرائم.

اقرأ أيضا: سفاح الجيزة.. سيناريو معدل لمسلسل مصري شهير

وتصدر سفاح الجيزة قائمة محركات البحث بعد القبض عليه، واكتشاف جرائمه، واعترافاته بالطريقة التي قام بها بقتل ضحاياه، وهم زوجاته وصديق طفولته، الذي انتحل صفته ليجول بين الأشخاص متجردا من أي سابقة، ليتمكن من التعرف على النساء وخداعهن باسم مزيف، لسرقة أموالهم.


تابع موقع تحيا مصر علي