عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 25-12 -2020 المصرية للاتصالات / فودافون

تحيا مصر

يوضح تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 25 - 12- 2020 بتغطية شاملة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار أورنج


ينشر تحيا مصر باقات أورنج orange للنت والمكالمات، حيث يقدم أورنج أكثر من باقة لكي يختار عملاء الشركة المناسب لهم، وينشر تحيا مصر تفاصيل باقات أورنج orange والأكواد المتاحة للاشتراك فيها والأسعار.

آخر أخبار فودافون

مع صرف منحة العمالة غير المنتظمة توفر فودافون كاش الصرف من خلال فروعها المنتشرة على مستوى الجمهورية حيث يواصل الكثير من المصريين تساؤلاتهم عن فتح حساب فودافون كاش والأكواد الخاصة بالسحب والإدعاء وهو مايوضحه تحيا مصر.

لصرف العمالة غير المنتظمة.. تفاصيل فتح حساب فودافون كاش

آخر أخبار المصرية للاتصالات

أعلنت المصرية للاتصالات We عن عروض على كود #015* مرتبطة بالدقائق والوحدات والميجاباتيس، ويواصل الكثير من عملاء المصرية للاتصالات بحثهم عن عروض باقات وي وكيفية استخدامها لاسيما بعد أن يلجأ الكثير من عملاء وي لتغيير الشبكات.

عروض المصرية للاتصلات We على كود #015* .. اعرف التفاصيل

آخر أخبار اتصالات مصر

ينزعج عملاء اتصالات مصر من بعض الخدمات المختلفة مثل الخدمة الإخبارية والكول تون وغيرهم من الخدمات، لذا ينشر تحيا مصر أكثر من طريقة لإلغاء خدمات اتصالات مصر بالأكواد.

ويتابع تحيا مصر كافة التفاصيل عن عالم الاتصالات وآخر أخبار الشركات والعروض التى توفرها لدعم عملائها.
تابع موقع تحيا مصر علي