عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير تركيه: تريزيجيه على أعتاب جالاتا سراي التركي

تحيا مصر

أشارت تقارير تركية، ان نادي جالاتا سراي التركي، يرغب بالتعاقد مع المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "sampiy10" التركية، بأن جالاتا يريد ضم تريزيجيه لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

اقرأ ايضا: شبكة إنجليزية: "تريزيجيه يغادر أستون فيلا.. وهذه وجهته المقبلة"

جدير بالذكر ان "تريزيجيه" دخل ضمن اهتمامات جالاتا سراي عندما كان اللاعب في صفوف قاسم باشا قبل أن يقرر اللاعب الرحيل لأستون فيلا في صيف 2019.

وكانت شبكة بريطانية قد كشفت عن مفاجأة كبيرة حول رحيل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي ومغادرته الفريق، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


وقالت شبكة “HITC” البريطانية في تقرير صحفي لها صباح اليوم أن محمود حسن تريزيجيه يعد من ضمن أبرز المرشحين للرحيل عن أستون فيلا خلال الفترة المقبلة.

اقرأ ايضا: موعد مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

وأبرزت الشبكة الإخبارية عن الثلاثي الأقرب للرحيل من الفريق وهم: هنري لانسبري وفريدريك جولبر، ومحمود تريزيجيه

وأوضحت الصحيفة أن تريزيجيه مرشح بقوة للرحيل عن صفوف الفيلانز، وذلك رغم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق إلا أنه جاء تألق الجناح أنور الغازي وتسجليه لهدفين في مباراة فريقه الأخيرة ، جعل مسئولي أستون فيلا يفكرون بجدية في رحيل اللاعب والاستفادة بالمقابل المادي.

وأتمت الصحيفة : أن صبر دين سميث المدير الفني للفريق يشعر بالاحباط من مستوى تريزيجيه، بعد أن وضعه في التشكيلة الأساسية، ولكنه لم يقدم جديد وفشل في إحراز الأهداف او صناعتها بشكل مؤثر، والتي كلفت الفريق خسارة نقاط.

وأختتم التقرير: أن تريزيجيه في حالة رحيله من فريقه الحالي سوف تكون وجهته المقبلة في الدوري الإنجليزي أيضًا ولن يغادر البريميرليج.


وشارك النجم المصري في جميع مباريات فريقه بالبيريميرليج هذا الموسم قبل أن يتعرض للإصابة، لكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف، وهو ما جعله يتعرض لموجة من الانتقادات بسبب إضاعته للفرص السهلة للتهديف.
تابع موقع تحيا مصر علي