ياسين عجلان يتصدر محرك البحث جوجل عقب وفاته في حادث انقلاب سيارته والتي

تحيا مصر,موقع تحيا مصر,ياسين عجلان,حادث ياسين عجلان,وفاة ياسين عجلان,رجل الاعمال ياسين عجلان

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 6 مارس 2021 - 19:15

حوادث

تفاصيل مصرع رجل الأعمال ياسين عجلان وإصابة زوجتة في حادث بالصحراوي

08:19 م - الإثنين 22 فبراير 2021
حادث-أرشيفية
حادث-أرشيفية

 

ياسين عجلان.. رجل أعمال مصري شهير، تصدر أسمه مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، بعد وفاته اليوم الاثنين الموافق 22 فبراير، بحادث حيث لقى مصرعه إثر انقلاب سيارته على الطريق الصحراوي بنطاق وادي النطرون أثناء عودته للقاهرة. وبحث الكثير من المصريين على عجلان لشهرته بوسط قطاع الأعمال والاقتصاد، للوقوف على تفاصيل الحادث.

إقرأ أيضًا: اشتعال النيران بعقار فيصل بعد 24 يومًا من حريقه

حادث انقلاب سيارة رجل الأعمال ياسين عجلان

وجاءت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة بلاغًا بانقلاب سيارة ياسين عبدالفتاح عجلان البالغ من العمر (68 عامًا)، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في الحادث مباشرتًا، بينما أصيبت زوجته أميرة حازم الشريف البالغة من العمر (58 عامًا)، وسائق سيارته مصطفى عبدالحميد نصر (28 عامًا)، وجاء ذلك بعد انفجار إطار السيارة وانقلابها أثناء سيرها بسرعة كبيرة. فيما جرى نقل جثة رجل الأعمال إلى مشرحة مستشفى وادي النطرون، والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحرر المحضر اللازم.​

الحالة الصحية لزوجة رجل الأعمال ياسين عجلان بعد انقلابها بالسيارة

ومن جانبها أكدت مصادر طبية بمستشفى وادي النطرون بمحافظة البحيرة، أن الحالة الصحية للسيدة أميرة، زوجة رجل الأعمال ياسين عجلان مستقرة ولا توجد إصابات خطيرة، حيث أنها أصيبت فقط بخلع في الكتف، بجانب كسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم إجراء الإسعافات الأولية الأزمة و خروجها على الفور من المستشفى.

النيابة تصرح بدفن ياسين عجلان لعدم وجود شبه جنائية

وقرر المستشار عز الدين غلوش رئيس نيابة وادي النطرون، التصريح بدفن جثمان رجل الأعمال ياسين عجلان، لعدم وجود شبهة جنائية وتسليم الجثمان لأهليته، على أن تكون الجنازة اليوم بمدينة رشيد  نبذة عن رجل الأعمال ياسين عجلان يذكر أن الراحل ياسين عبدالفتاح عجلان، رجل الأعمال الكبير تولى عدة مناصب منها رئاسة مجلس إدارة مجموعة الأصيل، والتي تضم مجموعة من الشركات العقارية والتجارية الكبرى، كما كان الراحل عضو سابق في مجلس الشعب المصري.

في 24 يناير 2011، فاز ياسين عجلان، بشراء صفقة عمر أفندي مقابل 900 مليون جنيه، سدد منها 50 مليون للمستثمر السعودي جميل القنبيط، فيما أوقفت الصفقة بعد أن أصدرت المحكمة الإدارية العليا قرارًا ضد المستثمر ببطلان بيع الشركة له ضمن برنامج الخصخصة ولكنها لم تكتمل، وتمكن من استرداد ما دفعه بعامين.

تابع موقع تحيا مصر علي