عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدهور الحالة الصحية لـ نجلاء بدر بعد إصابتها بفيروس كورونا

نجلاء بدر- ارشيفية
نجلاء بدر- ارشيفية

تدهوت الحالة الصحية للفنانة نجلاء بدر، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ ساعات قليلة، الأمر الذي أثار حالة من القلق الواسعة بين نجوم الوسط الفني لتزايد أعداد إصابات المشاهير خلال الأونة الأخيرة.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة نجلاء بدر، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد وإنضمامها إلى قائمة المشاهير المصابين بفيروس كورونا.

تطورات الحالة الصحية للفنانة نجلاء بدر 

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن معاناتها الشديدة مع فيروس كورونا، بسبب شعورها الدائم بضيق التنفس و عدم قدرتها على بذل أي مجهود، طالبة من جمهورها و محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

كتبت “بدر” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: "سامحوني يا جماعة بالنسبة لعدم مقدرتي على الرد على التليفون، للأسف نفسي ضيق وبنهج، والحمد لله على كل شيء، شكرًا بجد على اهتمامكم، والحب والدعاء".

إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا

فوجئت “بدر” بإيجابية المسحة، أثناء تصويرها لمسلسلها الرمضاني الجديد "نسل الأغراب" مع الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، ما دفعها لتأجيل تصوير مشاهدها والالتزام بالعزل المنزلي والإجراءات الاحترازية لحين التماثل للشفاء، إلا أن حالتها الصحية بدأت تدهور مع تملك الفيروس منها.

اقرأ أيضًا..إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا أثناء تصويرها لمسلسل نسل الأغراب.. "تفاصيل"

وعلى الجانب الآخر، تستعد الفنانة نجلاء بدر لخوض مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

اقرأ أيضًا..مسلسل لؤلؤ يكتسح "التريند" ويستحوذ على مليار مشاهدة على مدار الـ 40 حلقة

الجدير بالذكر، أن نجلاء بدر قد شاركت في بطولة مسلسل لؤلؤ مؤخرًا مع كلًا من مي عمر، أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، ادورد، نرمين الفقي، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، هيدي كرم، محمد مهران، وعدد كبير من نجوم الفن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي