عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يتعادل مع المصري إيجابيا في مباراة تألق الحراس

سيراميكا/أرشيفية
سيراميكا/أرشيفية

انتهت مباراة سيراميكا كيلوبترا والمصري بالتعادل الإيجابي، بهدفين مقابل هدفين، علي ملعب برج العرب، بقيادة حكم اللقاء ابراهيم نور الدين، من لقاء مؤجل من الاسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.

حصل نادي المصري في الدقيقة الثانية من انطلاق المباراة علي ركلة جزاء بعد عرقلة جريندو لاعب وسط المصري في محاولة مرور من دفاع سيراميكا، نفذها عمر كمال علي يسار الحارس.

سجل الهدف الثاني في المباراة أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كيلوبترا في الدقيقة العاشرة من المباراة، بعد ضغط من ريان علي دفاع المصري واستخلاص الكرة، وانفراد علي حارس المرمي ويسكنها الشباك علي يمين حارس المصري أحمد مسعود. 

الهدف الثالث في اللقاء جاء من نصيب المصري في الدقيقة ٣٠ من عمر المباراة، من خلال خطأ في ابعاد المرة من سيف تقا لاعب سيراميكا واستخلصها محمد عنتر ومررها من الجانب الأيمن إلي أوستين أموتوا داخل منطقة الجزاء ويسكنها في سقف شباك عامر.

الهدف الهدف الرابع في المباراة جاء من نصيب سيراميكا كيلوبترا، في الدقيقة ٣٣ من المباراة، من خلال ركلة جزاء، بعد رجوع حكم المباراة إبراهيم نور الدين للفار، وبطاقة صفراء لإسلام صلاح بعد عرقلة لأحمد ياسر ريان، نفذ ركلة الجزاء أحمد ياسر ريان.

وجاء تشكيل فريق المصري البورسعيدي في المباراة: في حراسة المرمي: أحمد مسعود في خط الدفاع: علاء عط، وعمرو موسي، إسلام صلاح،وأحمد شديد قناوي في خط الوسط: فريد شوقي، سعيدو سيمبورى، وعمر كمال، وجريندو، ومحمد عنتر في خط الهجوم: أوستين أموت

جاء علي دكة بدلاء نادي المصري: أحمد دعدور، محمد صالح، حجاج عويس، حسن علي، أحمد رفعت، إيزي إيمكيا، مصطفي سلطان، كاسينجو، أحمد جمعه.

وجاء تشكيل سيراميكا كيلوبترا في المباراة:

في حراسة المرمي: عامر محمد عامر  في خط الدفاع: رجب بكار، وخالد صبحي، وسيف تقا. في خط الوسط: شريف دابو، ومحمود نبيل، ومحمد إبراهيم، ورحب عمران، وميدو جابر في خط الهجوم: شادي حسين، وأحمد ياسر ريان

وجاء علي دكة البدلاء لفريق سيراميكا كيلوبترا:

محمود شكري، ووليد عبدالمنعم، وفابريس نجاه، وضياء قنديل، وصالح جمعه، ومصطفي سعد، ووينفول كوابينا، وعاشور الأدهم، وأحمد غنيم.

يحتل المصري المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٢٢ نقطة من أصل ١٣ مباراة في الدوري. في حين يحتل سيراميكا كيلوبترا المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٢١ نقطة من أصل ١٤ مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي