عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب برشلونة ينزف دما في المؤتمر الصحفي (صور)

رونالد كومان/أرشيفية
رونالد كومان/أرشيفية

أصيب رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني، بنزيف من الأنف، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام أشبيلية.

ويواجه فريق برشلونة نظيره أشبيلية، يوم الثالث من مارس المقبل، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١.

ويحتاج برشلونة الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل للمباراة النهائية، بعد خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي، قبل إلغائه: "مدرب برشلونة يشعر بالضغط دائما حينما لا يفوز، لا أفكر في الخسارة لكني أُفكر في الفوز بكل المباريات، لا أعرف ما سيحدث لكني أشعر بالتفائل".

 

وأضاف "لن أشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لا أعتقد أني شخص مناسب للتصويت".

وأكمل: "من الواضح (لكم) أنني أُفكر في الانتصار في مباراة الغد".

وأكد: "قمنا بتحليل الشوط الأول من مباراة إلتشي مع اللاعبين، وتحدثنا كثيرا".

وكان قد حقق برشلونة فوزا هاما على حساب إلتشي بلاثية دون رد ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في المباراة التي أقيمت علي ملعب الكامب نو، ليحتل بهم العملاق الكتالوني المركز الثالث بجدول الترتيب بعد ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وأتليتكو مدريد صاحب المركزالثالث.

أحرز ليو ميسي الهدف الأول لفريقه في مرمى إلتشي بعد  أن أنطل ميسي بالكرة من منتصف الملعب ثم تبادل تمرير الكرة مع برايثوايت على حدود منطقة الجزاء الذي مررها بكعب قدمه بشكل رائع لميسي فسدد الأخير الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس داخل شباك إلتشي.

وأضاف ميسي الهدف الثاني للفريق والثاني لشخصه في المباراة بعد أن أنطلق فرينكي دي يونج بالكرة من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لميسي المنطلق داخل نطقة الجزاء فاستلمها الأخير بمهارة وراوغ أكثر من لاعب ثم سدد الكرة في شباك الفريق المنافس. 

وعزز جوردي ألبا التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 73 من أحداث الشوط الثاني، بعد أن أرسل ميسي تمريرة طولية من خارج منطقة الجزاء وصلت لمارتن برايثوايت داخل منطقة الجزاء فمررها الأخير برأسه لألبا أمام المرمى فسددها بسهولة في مرمى إلتشي، ليؤكد فوز برشلونة باللقاء في إطار منافسات الدوري الإسباني الذي يتصدر أتليتكو مدريد جدول الترتيب برصيد 55 وبفارق نقطتين علي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.  

تابع موقع تحيا مصر علي