عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة سارة.. موعد عودة لاعب الأهلي بعد غياب طويل

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

كشف الدكتور علاء شاكر، طبيب منتخب مصر السابق والطبيب المعالج لمحمود متولى، مدافع الأهلي والمصاب بالرباط الصليبي خلال مواجهات الدوري المصري الممتاز عن موعد عودة اللاعب للملاعب بشكل كامل. 

وأكد شاكر الطبيب المعالج لمتولي، أن اللاعب أتم الأربعاء الماضي 6 أشهر كاملة منذ تعرض مدافع الأهلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأضاف طبيب منتخب مصر السابق أن متولى يخوض خلال الفترة الحالية فترة تأهيلية، ويخضع للتأهيل 6 أيام خلال الأسبوع الواحد، وبمعدل 5 ساعات يومية و30 ساعة في الأسبوع.

وعن موقف اللاعب من المباريات قال شاكر:" الدكتور أحمد عبدالعزيز قام بعمل فحص طبي للاعب كونه الطبيب الذي أجرى العملية لمتولي، وأكد عبدالعزيز أن محمود متولى يمكنه المشاركة في التدريبات الجماعية وجميع الفقرات البدنية عدا الإلتحامات وهو الأمر الذي يعمل عليه في الفترة الحالة". 

موعد عودة محمود متولي للأهلي

وأستكمل الطبيب المعالج : " متولي سيصبح جاهزا للمشاركة في مباريات الأهلي خلال أسبوعين إلى 3 أسابيع، بعد أن بدأ اللاعب خوض التدريبات بشكل تدريجي خلال الفترة الحالية، مؤكدا علي قوة عضلات اللاعب وثبات المفصل، كذلك زيادة القوة البدنية.

وأختتم شاكر تصريحاته: " موقف اللاعب النهائي يحدده أحمد عبدالعزيز الطبيب الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب". 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطلائع الجيش في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز في تمام السابعة والنصف من مساء الغد. 

ويسعي المارد الأحمر في العودة لصدارة الدوري وإنتزاعه عن غريمه التقليدي الزمالك الذي يحتل الصدارة برصيد 29 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق، حيث يأمل في حصد اللقب هذا الموسم ايضاً مثل النسخة الماضية ويحتل في تاريخة 42 بطولة دوري ممتاز ، ويملك الفارس الأبيض في رصيدة 12 دوري ممتاز فقط .

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 21 نقطة من أصل 9 مباريات خاضها الفريق، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز ال14 برصيد 12 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق، بينما تذاع  مواجهة الأهلي أمام طلائع الجيش علي قنوات أون تايم سبورت.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كان أمام فريق سيمبا في بطولة إفريقيا والتي انتهت بخساراة الفريق بهدف دون رد في دور المجموعات، بينما كانت اخر مواجهات النادي الأهلي في الدوري الممتاز كان أمام فريق بيراميدز والتي انتهت بنتيجة سلبية.  

تابع موقع تحيا مصر علي