عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توابع رحلة السنغال داخل الزمالك تكشف أزمة جديدة.. تفاصيل

شعار الزمالك/أرشيفية
شعار الزمالك/أرشيفية

الأزمات مستمرة داخل نادي الزمالك بعد رحلة السنغال الأخيرة وظهور العديد من المشاكل كانت بدايتها عدم الإعتماد علي محمد أبو جبل في مركز حراسة مرمي الفريق خلال مباراة تونغيث والدفع بمحمود جنش في هذه المباراة آثار العديد من المشاكل داخل الفريق ورفض اللاعب الجلوس علي مقاعد البدلاء لصالح الحارس الأساسي.

أزمة أخري حدثت داخل بعثة الفريق أثناء السفر إلي السنغال وكانت خاصة بمدير التسويق خالد رفعت، والذي قرر شراء ملابس خاصة ببعثة الفريق خلال السنغال، وكانت تشمل أطقم التدريب والأطقم الأساسية للمباريات، وأشتكي لاعبو الفريق بسبب جودة الملابس السيئة وعلمت الإدارة بما حدث فقرروا ومعرفة ما حدث خلال شراء الأطقم الخاصة بالسفر.

وأستقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، إيقاف خالد رفعت وتحويلة إلي التحقيق، بسبب شراء ملابس غير مطابقة للمواصفات المطلوبة، وبسبب ذلك حدثت مشكلة كبيرة داخل بعثة الفريق بالسنغال.

وعبر مجلس إدارة الزمالك عن غضبهم بسبب سوء جودة ملابس الفريق، ومن المقرر أن يتم إعفاء خالد رفعت من منصب مدير التسويق بالفريق بسبب ما حدث في بعثة السنغال الأخيرة.

وغاب حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك عن رحلة الفريق إلي السنغال خلال مباراة تونغيث، لحساب مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

وآثار غياب حازم إمام عن الفريق العديد من الأسباب حول غياب المدافع الأيمن الأساسي للفريق، وذكرت تقارير أن الغياب كان بسبب وجهة نظر فنية من جانب المدير الفني للفريق جايمي باتشيكو، وخرجت تقاير أخري تفيد بتعرض اللاعب لإصابة عضلية منعتة من التواجد مع بعثة الفريق في السنغال.

 

كل الأخبار التي تحدث عن سبب غياب حازم إمام عن الفريق كانت غير صحيحة، والسبب الأهم والأكيد هو تخوف اللاعب من الأجواء في بلاد أفريقيا، والخوض من الطائرة بصفة مستمرة ولمدة كبيرة، جعلت اللاعب يطلب عدم السفر مع بعثة الفريق.

إستغرب جايمي باتشيكو مدرب الزمالك من قرار اللاعب وغضب شديدا وطلب منه العدول عن قرارة لأنه يعتمد عليه في المقام الأول في قيادة الجبهة اليمني، ولكن اللاعب رفض الإستماع للمدرب وقرر عدم السفر بسبب تخوفة من الأجواء في السنغال والأمراض المنتشرة هناك وأهمها الملايا، ويري باتشيكو أن قرار اللاعب كوميدي.  

تابع موقع تحيا مصر علي