عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي أبو جريشة يوجه رسالة شديدة اللهجة حول مباراة الأهلي والإسماعيلي

علي أبو جريشة/أرشيفية
علي أبو جريشة/أرشيفية

تحدث علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي، عن مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي علي ملعب الأسكندرية، وأستفسر عن سبب عدم لعب المباراة في الإسماعيلية خاصة بعدما عادت العلاقات بين الفريقين إلي أكمل وجه خلال هذه الفترة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم": "الفريق يعاني من إصابات عديدة خلال الفترة الأخيرة، وذلك يأتي بسبب ما يحدث في جدول بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وعدم وضوح الرؤية حتي الأن ولا يعرف أي مسؤول أي أسبوع يتم لعبة حاليا، نظرا لتراكم عدد الأسابيع دون وجود رؤية واضحة من إدارة اللجنة الثلاثية، ويجب معالجة هذا الأمر لأن الفريق لعب 4 مباريات خلال 11 يوما".

وأكمل: "الفريق حاليا يخوض معسكر مغلق بالعين السخنة من أجل التجهيز لمباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري، ويتمني استمرار الأداء الجيد للاعبي الفريق والذي ظهر خلال مبارتي الزمالك وإنبي، وبالرغم من عدم تحقيق الفوز في أي مباراة منهم إلا أن لاعبي الفريق قدموا مباريات قوية ورائعة، وهو ما أسعد جماهير النادي الإسماعيلي خلال هذه الفترة ويتمني وجود المسندة للاعبين خلال هذه الفترة من أجل العبور من هذه الأزمة سريعا".

واختتم: "الجهاز الفني هو من سيحدد متطلبات الفريق للموسم المقبل، ولم يتم فتح ملف اللاعبين الراحلين والقادمين للفريق إلا بعد نهاية الموسم خاصة أن الفريق يركز حاليا من أجل الخروج من الأزمة الحالية والابتعاد عن شبح الهبوط لأنه لا يليق بتاريخ النادي الإسماعيلي".

وأكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لفريق الإسماعيلي، أن فريق الكرة الأول بالنادي يتواجد حاليا بالعين السخنة من أجل الإلتحاق بمعسكر الفريق المغلق من أجل الإعداد لمباريات بطولة الدوري خلال الفترة القادمة.

وأكمل: "الفريق لعب 4 مباريات خلال 10 أيام وهذا الأمر صعب للغاية، وحدث إصابات كثيرة داخل صفوف الفريق من ضمنهم إصابتين رباط صليبي، وجود العدالة من جانب اللجنة الثلاثية أمام جميع الأندية حتي يتمكن كل فريق اللعب بشكل منتظم ومستمر، لأننا حاليا غير معروف كم أسبوع مر من بطولة الدوري ويجب وضوح الرؤية أمام الجميع".

تابع موقع تحيا مصر علي