عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«محمد أوناجم» يسجل أول أهدافه مع الوداد في بطولة إفريقيا «فيديو»

محمد أوناجم/أرشيفية
محمد أوناجم/أرشيفية

تمكن محمد أوناجم، لاعب الوداد المغربي أن يحرز أولي أهدافة مع الفريق خلال مباراة كايزر شيفس بطل جنوب أفريقيا، وأحرز أولي أهدافة مع الفريق خلال البطولة الأفريقية، بعد رحيلة عن نادي الزمالك علي سبيل الإعارة بعدما لم يتمكن من المشاركة مع الفارس الأبيض منذ إنضمامة لصفوف الفريق الموسم الماضي.

وجاء الهدف مع مطلع الدقيقة السابعة بعدما أستلك اللاعب كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها مباشرة بالقدم اليمبي وتسكن شباك حارس كايزر شيفس.

حصل نادي الوداد المغربي، على توقيع محمد أوناجم لاعب نادي الزمالك، مقابل 6 أشهر بنية البيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

لمشاهدة الهدف أضغط هنا

وكشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك لـ "تحيا مصر"، أن نادي الوداد حصل على لاعب الزمالك بمقابل  100 ألف دولار مع تنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته تقدر بـ 135 ألف دولار بعدما سبق ورفض الزمالك انتقال اللاعب للوداد مقابل تنازله عن ٣٥٠ ألف دولار قيمة مستحقاته مع القلعة البيضاء.

يذكر أن الزمالك قد فتح أكثر من خط اتصال مع أكثر من نادي من الدوري المصري، للبحث عن مهاجم لملأ الفراغ  الذي تركه مصطفى محمد بعد رحيله.

ورحل مصطفى محمد عن فريقه نادي الزمالك أول أمس في صفقة استعار فيها جلطة سراي التركي مهاجم منتخب مصر لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون يورو، بنية البيع النهائي.

و حصل مصطفي محمد لاعب فريق جالاتا سراي التركي علي جائزة أفضل لاعب في الدوري التركي لشهر فبراير، وذلك بعد ظهورة بشكل مميز من إنضمامة للفريق معارا من نادي الزمالك لمدة عام ونصف.

و نشر مصطفي محمد عبر حساب الخاص علي "إنستجرام" صورة الجائزة وتحتوي علي كأس فضي به نجمة ذهبية، بجانب هدية مغطاه باللون الأحمر، وجواب شكر من إدارة الدوري التركي للاعب بعد مستواه الرائع الذي قدمة مع الفريق منذ بداية هذا الشهر.

و شارك مصطفي محمد منذ إنضمامة لفريق جالاتا سراي في 6 مباريات وتمكن من تسجيل 6 أهداف، بجانب صناعة هدف واحد.

وينوي فريق جالاتا سراي شراء قيمة عقد اللاعب خلال الفترة القادمة بعدما ظهر بشكل لافت خلال هذه الفترة ويسجل في جميع المباريات ويساهم في فوز الفريق دائما في بطولة الدوري، ويستوجب علي إدارة الفريق دفع مبلغ 4 مليون يورو قبل 31 ديسمبر القادم من أجل شراء عقد اللاعب بصفة نهائية.  

تابع موقع تحيا مصر علي