عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة في الأهلي رغم الفوز على الطلائع.. تفاصيل؟!

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

حقق الأهلي فوزا صعبا وهاما على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز، سجل هدفى المارد الأحمر جونيور أجاي. 

على الرغم من تحقيق الأهلي الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة وإرتقاء المارد الأحمر للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، الأ أن الأهلي تلقى ضربة موجعه بعد نهاية اللقاء. 

وحصل حمدي فتحي علي إنذار خلال أحداث اللقاء بعد عرقلة مهاجم طلائع الجيش علي حدود منطقة الجزاء ليكون بذلك اللاعب تحصل على 3 إنذرات، ليغيب اللاعب عن الأهلي في المواجهة القادمة أمام الإسماعيلي المقرر إقامتها في العاشر من مارس المقبل علي ملعب استاد الاسكندرية. 

ومن المقرر أن يحل المالي أليو ديانج بديلا لحمدي فتحي في خط وسط المارد الأحمر بجانب عمرو السولية صاحب الأداء الثابت خلال الفترة الماضية مع الأهلي في مختلف البطولات. 

ويواجه الأهلي الإسماعيلي في العاشر من مارس القادم علي ملعب الاسكندرية في إطار منافسات الدوري الممتاز، والذي يسعى أبناء الدروايش في الخروج من المأزق.    ورفع الأهلي رصيده للنقطة 24 يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري من 10 مباريات خاضها الفريق ، يأتي المارد الأحمر خلف المتصدر الزمالك الذي يتصدر جدول الترتيب بـ 29 نقطة. 

وظل طلائع الجيش رصيده للنقطة في  12 من 14 خاضهم الفريق ، ويحتل الطلائع المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. 

أهداف مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

وأفتتح أحمد سمير ، لاعب طلائع الجيش ، التسجيل لفريقه في مرمى الاهلي بعد تسديدة رائعة من أحمد سمير من مخالفة من خارج منطقة الجزاء مرت من فوق حائط الصد وسكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي. وسجل جونيور أجاي ، لاعب الأهلي ، الهدف الأول لفريقه في مرمى طلائع الجيش وهدف التعادل في المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من محمد مجدي أفشة من خارج منطقة الجزاء على رأس جونيور أجاي سددها رائعة من يمين منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

وأحرز جونيور أجاي ،الهدف الثاني لفريقه في مرمى طلائع الجيش، بعد كرة عرضية من أفشة من الطرف الأيمن أبعدها حارس مرمى الجيش، وبعد التحام هوائي بين بواليا ومدافع الجيش، تصل الكرة إلى أجاي سددها داخل الشباك.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة بفريق فيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي