عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عادل فتحي: سنخوض مباراة المقاصة دون إجراء مسحات كورونا والرياضة المصرية تدار بـ "عشوائية"

محمد عادل فتحي/أرشيفية
محمد عادل فتحي/أرشيفية

أكد محمد عادل فتحي، المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب، أن الكرة المصرية تعاني حاليا بسبب حالة التخبط التي تعيشها الكرة المصري، وأن هذا لا ينطبق علي توجه الدولة المصرية في ظل الإنجازات التي تتم خلال الفترة الأخيرة وسط معايير، ولكن كرة القدم تدار بالعشوائية.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لبرنامج “بي أون تايم”: “أن فريق الكرة لم يجري المسحات الخاصة بفيروس كورونا، لمباراة أمام مصر المقاصة ولم تأتي الشركة الخاصة بالكشف علي المسحات حتي الأن إلي النادي، ولكن سنخوض المباراة دون خوض المسحات”.

وأكمل: “اللجنة الثلاثية كان لابد أن تتحدث مع الأندية قبل إتخاذ هذا القرار ولكن ما يحدث حاليا غير جيد، ويأتي عكس توجه الدولة المصرية حاليا وأن الإتحاد الدولي يساهم في جزء كبير من المسحات”.

واختتم: “اللجنة الثلاثية لم نتحدث معها لأن كل الإتصالات متوقفة معهم وأعتقد أن هذا الأمر يأتي مع جميع الفرق، ولابد أن تكون هناك ضوابط والحفاظ علي صحة اللاعبين”.

تعيين أحمد كشري مدربا للإنتاج الحربي:-

أكد أشرف عامر، رئيس نادي الإنتاج الحربي، أنه فوجئ برحيل حمادة صدقي عن صفوف الفريق بدون أي مقدمات، وأن النادي كان يحاول وجود الإستقرار خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها النادي، وخير دليل هو الصبر علي الكابتن مختار مختار بالرغم من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، ولكن ليس هناك أي تعليق علي رحيل المدرب المفاجئ.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون تايم”: “تواجد حمادة صدقي مع الفريق كان علي ثقة كاملة بإمكانياتة الفنية وجميع المتطلبات تم توفيرها له خلال الفترة الماضية ثم يرحل بهذا الشكل المفاجئ فهو غير مقبول، لأن الفريق سوف يلعب مباراة في بطولة الدوري يوم الجمعة القادمة، وكان لابد أن يستمر حتي نهاية هذه المباراة ثم يرحل”.

وأكمل: “تم تعيين الكابتن أحمد كشري مديرا فنيا للفريق، وسيبدأ مهام عمله اليوم، وهناك ثقة كبيرة في إمكانياتة الفنية، ويستطيع الخروج بالفريق من المركز قبل الأخير في بطولة الدوري، وسيتم توفير له كل ما يحتاجة من أجل الخروج من منطقة الهبوط”.

واختتم: “من الصعب تحمل الفريق مبالغ مسحات كورونا لأن كل مسحة تكلف حوالي 70 ألف جنية وهذا رقم كبير للغاية، ولابد أن يتحمل الإتحاد فحوصات كورونا، لأن عدم الإعتماد عليها سيهدد استمرار بطولة الدوري، والإتحاد الدولي كان قد أعلن مساهمتة في فحوات فيروس كورونا ويجب أن تستمر إجراء المسحاتط.

تابع موقع تحيا مصر علي