عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة وادي دجلة

الزمالك/أرشيفية
الزمالك/أرشيفية

أعلن جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك التشكيلة الرسمية لمباراة وادي دجلة، والتي ستنتطلق في تمام السابعة والنصف مساء، علي ملعب الأهلي وي السلام.

ويغيب عن صفوف الزمالك العديد من العناصر الأساسية، أبرزهم محمد أبو جبل، حازم إمام، محمود عبد الرازق شيكابالا،أحمد سيد زيزو.

وفيما يلي تشكيل الرسمي الزمالك للمباراة:-

حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم “جنش”.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور.

خط الهجوم: أشرف بنشرقي، سيف الدين الجزيري، يوسف “أوباما”.

 

أما تشكيل فريق وادي دجلة جاء كالتالي:-

حراسة المرمي: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: يعقوبو، إبراهيم ريعو، محمد مرعي، أحمد مجدي.

خط الوسط: محمد هلال، أحمد سعيد، محمد رضا.

خط الهجوم: رودني أنطوي، جورجينو، صلاح أمين.

وقرر المدرب البرتغالي إستبعاد محمد أبو جبل من قائمة الفريق بسبب ما بدر من اللاعب خلال المباراة الماضية في بطولة أفريقيا ورفضة التواجد علي مقاعد البدلاء لصالح محمود جنش، هذا بالإضافة لعدم إستدعاء حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، وذلك بعدما أفادت تقارير أن اللاعب رفض السفر مع بعثة الزمالك بسبب خوفة من السفر إلي السنغال وعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وعاد مرة أخري محمد حمدي "الونش" مدافع الزمالك الصلب إلي قائمة الفريق بعدما غاب عن مباراة الفريق السابقة بسبب إصابة عضلية، ويعتمد باتشيكو علي الونش دائما في مركز خط الدفاع. وجاءت قائمة الزمالك لمباراة وادي دجلة كالآتي:- حراسة المرمي: محمود "جنش"، محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الغني، محمود علاء، حمزة المثلوثي،أحمد أبو الفتوح، عبد الله جمعة، محمد عبد السلام.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر، أشرف بنشرقي، محمد أشرف "روقا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، مروان حمدي، حسام أشرف، أسامة فيصل، حميد أحداد.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد فريق وادي دجلة في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.   قرر جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك إستبعاد محمد أبو جبل حارس الفريق الأول من قائمة مباراة الفريق أمام وادي دجلة اليوم، بسبب عدم رغبتة في التواجد علي مقاعد البدلاء بديلا للحارس الأساسي حاليا محمود عبد الرحيم جنش.

وجاء قرار عدم الإعتماد علي أبو جبل خلال الفترة الماضية بسبب الأخطاء التي وقع فيها الحارس الدولي خلال مباريات بطولة الدوري الأخيرة.

يري محمد أبو جبل أنه لا يري الدعم الكامل من جانب إدارة الزمالك عندما يقع في أخطاء، عكس ما يحدث لحارس الأهلي محمد الشناوي عندما يحدث أي خطأ يلقي الدعم الكامل من جانب الإدارة واللاعبين عكس ما يحدث داخل الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي