عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة رضيعة داخل كيس بلاستيك أمام إحدى العمارات.."تفاصيل"

رضيعة - ارشيفية
رضيعة - ارشيفية

سادت حالة من الفزع بين أهالي محافظة الاسماعيلية، صباح اليوم الاثنين، بعد العثور على رضيعة مقتولة ومغطاه ببطانية وملقاه في الشارع، ليسود الظلام بين الأهالي الذين تسلل لديهم الخوف بعد إنتشار العديد من علامات الإستفهام حول تلك الواقعة الشنيعة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة العثور على الرضيعة المقتولة التي تم العثور عليها أسف أحد البنايات، لتتحول الأجواء إلى تساؤلات حول تلك الجريمة، والمتهم الذي كان ورائها.

مقتل رضيعة وتركها في الشارع 

تلقى رئيس مباحث قسم ثالث بالاسماعيلية بلاغًا من أهالي مساكن السبع بنك بحي الخامسة بالاسماعيلية يفيد العثور على جثمان رضيعة داخل كيس بلاستيك ومغطاه ببطانية وملقاه أسفل أحد العمارات المتواجدة في المنطقة.

اقرأ أيضًا..قبلة على جبين رضيعة تسبب سكتة دماغية ونزيف بالمخ

سرعان ما انتقل عدد من المباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة إلى موقع البلاغ فريق، حيث تبين من المعاينة المبدئية أن الرضيعة حديثة الولادة ويرجح أن عمرها لن يتعدى 72 ساعة فقط ، لافتين إلى أن سبب الوفاة خنق الرضيعة بكيس بلاستيك.

النيابة العامة تتخذ إجراء نحو الواقعة

تم التحفظ على جثمان الرضيعة وايداعها بمبرد مستشفى الصدر وتحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق، إلا أن الأهالي رجحوا أن الطفلة كانت نتاج عن زواج غير شرعي، الأمر الذي دفع والدتها إلى خنقها للتخلص من العواقب التي قد تنتج عن وجود تلك الصغيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي