شرعت سيدة في قتل ضرتها بعدما اشتدت الخلافات بينهما بسبب أطفالهن حيث لن تجد طريق سوى قتلها.

الخانكة,جريمة قتل,قتل,سيدة تقتل ضرتها,تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:29

حوادث

حاولت قتل ضرتها بعد مشادات بسبب إنجابها فتيات

09:14 م - الإثنين 1 مارس 2021
القبض على المتهمة- ارشيفية
القبض على المتهمة- ارشيفية

شرعت سيدة في قتل ضرتها بعدما اشتدت الخلافات بينهما بسبب أطفالهن، حيث حالوت المتهمة حل تلك الخصومات التي وقعت بينهما مؤخرًا عن طريق الزوج، إلا أنه لن يعيرها اهتمامًا.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة السيدة التي حاولت التخلص من ضرتها، وفقدت السيطرة على شيطانها لتدبر وتترصد لها كي تقتلها في منطقة الخانكة.

واقعة قتل سيدة لضرتها

 

أمرت نيابة الخانكة بحبس المتهمة بالشروع في قتل ضرتها بسبب خلافات الأطفال بينهم، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمة. كما اعترفت المتهمة التي تدعى "تيسير.م" بارتكاب جريمة الشروع في قتل ضرتها مستخدمة آلة حادة بسبب خلافات نشبت بينهما بسبب الأطفال ما تسبب في إصابتها بكسر حاد في الجمجمة.

تفاصيل المشادات التي نشبت بين المتهمة وضرتها

كما أقرت المتهمة بأن المجنى عليها دائمة التعدي على بناتها بالضرب المبرح، وتقوم بمعايرتها طوال الوقت لإنجابها فتيات فقط، وهي من تمكنت من إنجاب الولد الذى ينتظره زوجها. كشفت الزوجة المتهمة بقتل ضرتها، عن محاولتها لفض تلك الإشتباكات، حيث لجئت لزوجها عدة مرات ليمنع تسلط المجنى عليها وعلى بناتها لكن بلا جدوى، مضيفة يوم الواقعة قامت بالتعدى على نجلتها بالضرب وتسببت فى إصابتها مبررة بأن تعدت على طفلها، بالإضافة إلى سبها لهم بأبشع الألفاظ، فقامت بالتعدى عليها بآلة حادة واصطحبت أطفالها ولاذت بالفرار.

اقرأ أيضًا..العثور على جثة رضيعة داخل كيس بلاستيك أمام إحدى العمارات.."تفاصيل"

الجدير بالذكر، أن كانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغًا لقسم شرطة الخانكة يفيد بوصول سيدة لمستشفى مصابة بكسر حاد فى الجمجمة وباجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم تحديد المتهمة وضبطها وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي