عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة.. والقنوات الناقلة

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة يوم السبت 6/3 أمام فريق الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، علي استاد القاهرة.

ويسعي الفارس الأبيض في الفوز في هذه المواجهة الصعبة تعويض عن أحداث مباراته السابقة أمام فريق تونجيث والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وتغادر بعثة الزمالك القاهرة بعد غدا الاربعاء متوجها لتونس على متن طائرة خاصة لمواجهة الترجى، ويأتى السفر على متن طائرة خاصة لتوفير الجهد والوقت، وحماية اللاعبين من الاختلاط بالمسافرين مما يعرضهم لخطر الإصابة بفيروس كورونا. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك:

تذاع مباراة الزمالك والترجى التونسى عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت عبر قناتها beIN Sports Connect. 

وجاءت ترتيب مجموعة دوري أبطال إفريقيا كالأتي:

 المركز الأول الترجى التونسى برصيد 4 نقاط من أصل 2 مباراة خاضها الفريق المركز الثانى مولودية الجزائر برصيد 2 نقطة من أصل 2 مباراة خاضها الفريق  المركز الثالث الزمالك المصرى برصيد 2 نقطة من أصل 2 مباراة خاضها الفريق المركز الرابع تونجيث السنغالى برصيد 1 نقطة من اصل 2 مباراة خاضها الفريق

والجدير بالذكر أن اخرمواجهات فريق الزمالك كان أمس أمام فريق وادي دجلة والتي أنتهت بالتعادل السلبي، وتألق محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة  في اللقاء، حيث تحدث أنه سعيد بمساعدة الفريق والتصدي للهجمات الخطيرة خلال المباريات وهو يقدم عمله فقط وسعيد بالتصدي لركلة الجزاء أمام عبد الله جمعة.   ويتصدر الفارس الأبيض ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق، بينما أنتقد جماهير القلعة البيضاء بسبب أداء الفريق في المباراة  حيث قال حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك هو المسؤول عن نتيجة المباراة وخروجها بالتعادل السلبي بسبب تهاونة في المباراة وإضاعة هدفين محققين.   بينما هاجم خالد الغندور نجم الزمالك السابق الزمالك  الفريق وذلك بسبب فشل في تسجيل هدف في ثلاث مباريات على التوالي واليوم اخطاء كبيرة حدثت".

بينما علق فاروق جعفر المستشار الفني السابق للنادي الأبيض وقال " فيه حاجة غلط، أول مرة أشوف الزمالك يحصل على ضربة جزاء واللعيبة تعزف عن المبادرة للتسديد".

وهاجم طارق يحيى مدرب الزمالك الأسبق أداء اللاعبين وقال " نادي الزمالك أكبر من أى حد اللى عايز يمشي يمشي ونلعب بالناشئين".   

تابع موقع تحيا مصر علي