عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم ليفربول يعلن التحدي أمام تشلسي الخميس المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

تلتقي المدرستين الألمانية بقيادة المدير الفني لليفر يورجن كلوب وتوماس توخيل بقيادة المدير الفني لتشلسي، ولأول مرة يلتقي الكلوب بتشلسي في الدوري الإنجليزي تحت قيادة توخيل، في مباراة تحديد المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز، يمتلك ليفربول 43 نقطة في الدوري، ويمتلك تشلسي 44 نقطة، في حين يمتلك وست هام المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

ووجه جورجينيو فينالدوم لاعب فريق ليفربول، رسالة نارية إلى نادي تشيلسي قبل المواجهة المرتقبة في الدوري الإنجليزي،ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب أنفيلد رود.

وقال فينالدوم في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: “أعتقد أن الفوز المتتالي أمر جيد لوقف الخسائر التي تعرضنا لها من قبل، هذا أمر مناسب حقًا للفريق ويعطي شعورًا جيدًا مرة أخرى قبل المباراة التالية ويزيد من ثقتنا”.

وعن الخروج بشباكٍ نظيفة أمام شيفيلد يونايتد: “إنه شعور جيد للمدافعين وحارس المرمى وللفريق ككل، هذا يمنحنا الثقة لأننا تلقينا الكثير من الأهداف في المباريات القليلة الماضية؛ نحن نتطلع إلى تشيلسي بعد ذلك، ونأمل أن نحقق سلسلة انتصارات”.

وأتم: “الآن يتعين علينا تحقيق المزيد من الانتصارات، إذا أردنا الانتهاء في المراكز الأربعة الأولى، علينا أنّ نركض معًا ونأمل فقط أن تتعثر الفرق التي تسبقنا، يمكننا فقط التحكم في أدائنا، لذلك علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، ونعطي كل شيء ونحاول تحقيق الفوز”.

اخر مباراة لكلا الفريقين في الدوري:

وألتقي الريدز في مساء الأحد الماضي بشيفيلد يونايتيد في لقاء في الدور السادس عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فريق ليفربول الفوز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد المرور بسلسلة من النتائج السيئة خلال الفترة الماضية، وينمكن من تحقيق الفوز علي شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، جاءت بأقدام كيرتس جونز، وروبرتو فيرمينو.

وألتقي تشلسي بمانشستر يونايتيد الأحد الماضي في لقاء الدور السادس والعشرين، من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز،انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 44 نقطة، من أصل 26 مباراة في الدوري، في حين سجل من خلالها 41 هدف، في حين تلقت شباكة 25 هدف، وحقق من خلالها 12 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 8 مباريات في الدوري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي