عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد مطلوب في البريميرليج بـ «نصف مليار جنيه» !!

مصطفى محمد.أرشيفية
مصطفى محمد.أرشيفية

تألق مصطفى محمد في الفترة الأاخيرة مع نادي جالطة سراي، أثار العديد من التساؤلات واهتمامات الأندية الأوروبية بالأناكوندا المصرية، خاصةً بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب بالشهر في الدوري التركي مؤخرا، رغم أنه لم يلعب سوى 6 مباريات فقط مع النادي التركي.

وأشارت تقارير صحفية تركية أن نادي الزمالك قد تلقى عرضا من نادي كريتسال بالاس الإنجليزي للحصول على خدمات مصطفى محمد بمقابل 22 مليون جنيه استرليني، وهو المبلغ الذي يقارب النصف مليار جنيه.

حقيقة تلقي الزمالك للعروض رغم لعب مصطفى محمد في صفوف جالطة سراي التركي في الوقت الحالي، لأن الأناكوندا المصري مازال على قوة الفارس الأبيض، حيث أن العقد بينه وبين النادي التركي، ينص على إعارة مصطفى محمد لمدة موسم ونصف بنية الشراء.

وأجرى مصطفى محمد اتصالاته بمسؤولي نادي الزمالك للتحقق من صحة الأنباء المنتشرة، إلا أن هذا المسؤول قد نفى للاعب كل تلك الأنباء، وأكد له أنها مجرد "كلام جرايد"، ولا صحة له على الإطلاق.

مصطفى محمد صاحب الست أهداف في ست مباريات، قد ساهم في إنعاش خزينة نادي جالطة سراي بمبلغ مليون ونصف دولار، نظير تصدره جدول ترتيب الدوري التركي في الشهر الماضي.

وساهم مصطفى محمد في إعتلاء جالطة سراي لقمة الدوري، حيث تنص لوائح المسابقة أنه في نهاية كل شهر على مدار المسابقة، يتلقى النادي المتصدر للجدول مبلغ مليون ونصف دولار من قبل اتحاد الكرة بالدولة.

 

أهداف مصطفى محمد مع جالطة سراي

 

وفيما يلي ملخص للأهداف التي سجلها مصطفى محمد مع جالطة سراي حتى الآن:

-2/2/2021 هدف جالطة سراي الثالث في مباراته أمام إسطنبول باشاك شهير بالأسبوع الثالث والعشرين بالدوري التركي، التي انتهت بنتيجة 3-0.-6/2/2021 هدف فوز جالطة سراي على فنربخشة بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري التركي، في مباراة انتهت بنتيجة 1-0.-10/2/2021 هدف جالطة سراي الثاني في مباراته أمام ألانياسبور، في مباراة انتهت بخسارة جالطة بنتيجة 3-2، وخروجه من دور الثمانية ببطولة كأس تركيا.-14/2/2021 هدف جالطة سراي الثاني في شباك قاسم باشا، في مباراة فاز بها رفاق الاناكوندا بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري التركي.-27/2/2021 سجل مصطفى محمد ثنائية جالطة سراي في شباك إيرزوروم سوبر، في آخر مباريات الفريق بالدوري التي انتهت بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين.  

تابع موقع تحيا مصر علي