عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بدوي : الدولة أصرت على نجاح الأكاديمية وهوما تم بتأسيس ذلك الصرح الأكاديمي 

تحيا مصر

أكد الدكتور خالد بدوي ، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، خريج البرنامج الرئاسي، إنه يشعر بالفخر باعتباره أحد أبناء الأكاديمية الوطنية للتدريب التي تعد من اهم  تجارب الدولة المصرية. 

 

 

واشار النائب خالد بدوي  فى اجتماع اللجنة التشريعية بمجلس النواب  الي ان الدولة اصرت علي نجاح الاكاديمية ، وهو ما تم بتأسيس ذلك الصرح الأكاديمي المحترم علي مستوي كافة المجالات ، لافتا الي أن النظرة التقديرية للقيادة  السياسية ان من سيتواجد   علي رأس تلك الاكاديمية  سيكون علي قدر المسئولية ، وذلك ما تحقق بالفعل.

 

واضاف خضنا تجارب عديدة  داخل صرح كبير انتمي اليه وأري  ان هناك روح داخل جدران الصرح الذي يديره الشباب. 

 

 

ووجه النائب خالد بدوي ، تساؤلا لرئيس الاكاديمية :ما هي الخطط التي تستهدفها الاكاديمية لشباب الجامعات حيث  يسعي جميع الشباب الانضمام للاكاديمية ؟ وتابع : لدينا ٣ مليون شاب  في الجامعات  هل يتضمن القانون تعاون في هذا الشان داخل الجامعات ؟.

استعرضت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذى للأكاديمية الوطنية للتدريب وتأهيل الشباب، نشاط الأكاديمية خلال عامين ونصف بكل المحافظات، موضحة أنه تم بناء الأكاديمية على أحدث الطرق التكنولوجية لصناعة قيادات متكاملة ، مؤكدة أن التدريب تضمن شرائح مختلفة داخل وخارج الدولة منذ يونيو 2018 حتى الآن، ووصل عدد المتدربين إلى 4 آلاف و700 متدرب، مشيرة إلى أن الأكاديمية وأفكار عديدة انبثقت من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

وإيمانا من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بقيمة الاستثمار في شباب مصر، وإدراكا للدور الوطني الذي تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب في هذا الشأن؛ أعلنوا أنهم من خلال نواب التنسيقية، سيتم التقدم بمشروع قانون للأكاديمية الوطنية للتدريب خلال الأيام المقبلة دعما لجهودها المبذولة في تطوير العنصر البشري في مختلف المؤسسات، كأحد ركائز التنمية التي تشهدها مصر حاليا بقيادة السيد رئيس الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي