عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب ومصر المقاصة «حبايب».. التعادل السلبي يحسم اللقاء

مصر المقاصة والمقاولون
مصر المقاصة والمقاولون العرب.أرشيفية

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة، التي جمعت بين فريقي المقاولون العرب ومصر المقاصة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

وكان قد احتسب طارق مجدي حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، لصالح مصر المقاصة بداعي عرقلة مفتاح طقطق، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو وتستدعي الحكم، ليرجع عن قراره ويلغي ركلة الجزاء.

بيكلي كان أخطر لاعبي اللقاء، وكاد أن يسجل هدفا في شباك المقاولون العرب في الدقيقة 56، بعد تسديدة صاروخية ارتطمت بالعارضة.

من ناحية أخرى اتيجت فرصة خطيرة للمقاولون العرب في الدقيقة 43 بعد كرة عرضية أرضية من لويس إدوارد إلى كريم مصطفى على حدود منطقة الجزاء سددها لكن تصدى لها حارس مرمى مصر المقاصة.

 

تشكيل المقاولون العرب اليوم

 

دخل المقاولون العرب صاحب الأرض، بتشكيل ضم كلا من: حراسة المرمى:محمود أبو السعود. خط الدفاع: أمير عابد – فاروقا نور الدين – محمد سمير – حسن الشامي. خط الوسط: يوسف الجوهري – وسيم النغموشي – كريم مصطفى – عبدالله ياسين – أحمد داوودا. المهاجم: لويس إدوارد.

 

تشكيل مصر المقاصة اليوم

 

على الناحية الأخرى دخل مصر المقاصة بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: محمود حمدي. خط الدفاع: فارس طارق – أحمد صبيحة – أحمد مودي – عاصم سعيد. خط الوسط: هشام محمد – خالد أوتشو – محمد مخلوف – شيميلس بيكلي – باولن فوافي. المهاجم: باسم مرسي.

وبهذه النتيجة يكون قد وصل المقاولون العرب للنقطة الخامسة عشر في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما وصل مصر المقاصة للنقطة الرابعة والعشرين في المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي