عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو لخالد الغندور: «كنت عايز تشتغل في زد ورفضوك يا تافه».. والأخير يرد

ميدو وخالد الغندور.أرشيفية
ميدو وخالد الغندور.أرشيفية

هاجم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، ومقدم برنامج "أوضة اللبس"، زميله خالد الغندور قائد الفارس الأبيض السابق، ومقدم برنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك، وذلك بسبب حديثه الأخير عن مهاجمة القناة للاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني، بعد التعادل السلبي أمام وادي دجلة.

وأكد أحمد حسام ميدو أن ما حدث من هجوم على لاعبي فريق الزمالك من قبل قناة النادي، لا يحدث في أي قناة نادي بالعالم، ويجب دعم النادي، كما رد بقوة على خالد الغندور الذي وصفه بأنه يحول الأمور لخلافات شخصية.

وقال أحمد حسام ميدو عبر برنامجه "أوضة اللبس": "لم أكن أريد الرد عليك ولكن أنت من دفعتني لذلك".

وتابع: "أنت تقول عني أني هربت من نادي الزمالك، وأنا احترفت في أوروبا وأنا لا أملك عقد مع نادي الزمالك، وبالرغم من ذلك، أنا أكثر من أدر أموال على نادي الزمالك، وعندما جاءت الفرصة أكثر من مرة للعودة واللعب في الزمالك، كنت أعود وألعب بدون مقابل".

وأكمل: "تقول عن عملي في نادي زد، وهذا شيء لا يعيبني، أنت كنت تحايل المسؤولين هناك لتعمل كمدير كرة في النادي، ورفضوا لأنهم يعلموا كم أنت تافه".

رد خالد الغندور على تلك التصريحات كان هادئا جدا، حيث أكد أنه متعجب من انتقاد ميدو لما يحدث بقناة الزمالك، وهو شخص أغصب جماهير نادي الزمالك في أمور كثيرة، آخرها صورته مع الخطيب، واستضافته لأشخاص في برنامجه لا يكونوا دائما على هوى جماهير الزمالك.

وبرر خالد الغندور مهاجمة القناة للاعبي نادي الزمالك، قائلا: "نحن هنا نتعامل بصدق مثلنا مثل مشجعي الزمالك، لا نتعامل مثل أوروبا لأن طريقتهم مختلفة، ونحن هنا في القناة لا نتعامل بنفاق مع مشاهدينا".

انتقد ميدو أيضا طارق يحيى على مهاجمته للاعبي الفريق عقب التعادل سلبيا مع وادي دجلة، قائلا: “أنت جاهل، ولا تعرف ما تفعله، فما تفعله يهدم في نادي الزمالك".

وأكد: "يجب أن تعلم أن من يظهر في قناة نادي يتحدث بلسان مسؤوليه، وكأنه بقول أن مسؤولي نادي الزمالك هم من فتحوا الباب للهجوم على الفريق".

وأضاف: "هذا يهدم في الفريق، ويهدم في النادي، لأن مدير الكرة والمدير الفني لم يستطيع إعادة الفريق لمستواه بعد حديثك هذا، يجب أن تكون أول الداعمين".

تابع موقع تحيا مصر علي