عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المباريات التي يغيب فيها «كهربا» عن الأهلي.. هل يلحق بمباراة الزمالك؟

كهربا - أرشيفية
كهربا - أرشيفية

يغيب محمود عبدالمنعم كهربا عن 4 مواجهات مع المارد الأحمر بعد قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إيقاف محمود عبد المنعم كهربا عن المشاركة في المبارايات لمدة شهر، وكذلك تغريم اللاعب غرامة مالية تقدر بحوالي مائتي ألف جنية لعدم إلتزام اللاعب. 

«تحيا مصر» يستعرض المباريات التي يغيب عنها محمود كهربا مع الأهلي

المباراة الأولى يغيب محمود كهربا عن مواجهة الأهلى أمام فيتا كلوب الكونغولى المقرر إقامتها السبت القادم على ستاد القاهرة ، فى إطار مباريات الجولة الثالثة  بدور المجموعات الإفريقي لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

المباراة الثانية ويفتقد الأهلي لجهود كهربا أمام الإسماعيلى  في المباراة المقرر إقامتها 10 مارس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى عشر من منافسات الدورى المصري لكرة القدم على ملعب الإسكندرية.

مباريات الأهلي التي يغيب عنها كهربا

المباراة الثالثة ويواصل  محمود كهربا الغياب عن مباريات الأهلي عندما يلتقي المارد الأحمر بفيتا كلوب مرة أخرى المقرر إقامتها 16 مارس في الكونغو، فى إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد مباراة الفريقين القادمة في الجولة الثالثة.

المباراة الرابعة  وينتهى إيقاف غياب كهربا عن الأهلي بأخر مباراة  للمارد الاحمر أمام المريخ في بالخرطوم العاصمة السودانية ، في اللقاء المقرر إقامته  في الثاني من إبريل القادم، فى إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

بينما ينتهى غياب كهربا قبل مباراة القطبين الأهلي والزمالك وبالتالي يحق للاعب المشاركة في مباراة الغريم التقيليدي بشكل طبيعي. 

يذكر أن كهربا بجانب إنفعاله عقب الخروج من مباراة طلائع الجيش ورفض مصافحة موسيماني عندما صافح الجنوب إفريقي بقية لاعبى الأهلي، الأمر الذي استاء منه موسيماني وقرر عقاب اللاعب ، قد فجر أزمة غير متوقعة خلال الفترة الماضية من خلال تواجده في حفل زفاف بدون إتخاذ الإجراءت الإحترازية الأمر الذي جعل الأهلي يفتح تحقيقا مع اللاعب خلال. 

وفي مفاجئة غير متوقعة ظهر محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول في حفل زفاف لأحد أصدقائة، وأحتفل بالشماريخ ولم يحافظ علي الإجراءات الإحترازية المنصوص عليها من جانب وزارة الصحة ومن جانب اللجنة الطبية بالجبلاية، مما يعرض اللاعب للإصابة بفيروس كورونا ونقل العدوي للاعبي النادي الأهلي.

ليقرر الأهلي تحويل اللاعب لتحقيق منذ أيام، قبل أن يصدر الأهلي عن عقوبة كهربا اليوم والتي جاءت بإيقاف اللاعب لمدة شهر وتوقيع غرامة مالية قدرها 200 الف جنيه.   

تابع موقع تحيا مصر علي