عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني يعاقب الأهلي لمدة شهر والسبب «كهربا» .. تفاصيل

كهربا - أرشيفية
كهربا - أرشيفية

خلق عقاب محمود كهربا عن الأهلي بعد أن قرر المارد الأحمر توقيع غرامة مالية وإيقاف اللاعب، مشكلة فنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، ويعد " كهربا" من أهم لاعبى الفريق الحالي في الشق الهجومي وخاصة في مركز الجناح، وذلك بسبب تعرض طاهر محمد طاهر للإصابه خلال الفترات الماضية ولم يكتمل شفاؤه بنسبه كبيرة. 

«تحيا مصر» يستعرض حلول موسيماني لشغل هذا المركز بعد غياب محمود كهربا عن الفريق: 

حسين الشحات

يتسطيع الشحات شغل هذا المركز، الجناح الأيسر للأهلي على الرغم من إجادة اللاعب لمركزه الأصلي في الجانب الأيمن، لكن سبق ولعب الشحات في هذا المركز خلال المباريات. 

طاهر محمد طاهر

عاد طاهر محمد طاهر لصفوف المارد الأحمر بعد العودة من الإصابة خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن تشهد المباريات القادمة للفارس الأحمر تواجد لاعب المقالولون السابق مع القلعة الحمراء، الأمر الذي قد يلجأ إليه موسيماني لحل أزمة مركز الجناح الأيسر بعد إيقاف "كهربا". 

حلول موسيماني لتعويض غياب كهربا

جونيور أجاي

تألق جونيور أجاي مع الأهلي خلال المباراة الماضية أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز، على الرغم من حداثة عودة اللاعب للفريق بعد غياب دام لشهور، ليمنح موسيماني فرصة كبيرة وقوة فنية سيستغلها بييتسو لحل مركز الجناح الأيسر. 

صلاح محسن و محمد شريف

على الرغم من أن الثنائي يشغلا مركز المهاجم الصريح أو الوهمي في بعض الأحيان، الإ أنهم أستطاعوا اللعب في مركز الجناح الأيسر خلال اللقاءت السابقة للأهلي في مختلف البطولات. 

ومن المقرر أن يغيب كهربا عن الأهلي في 4 مباريات قادمة للمارد الأحمر بعد قرار العقوبة:  يغيب محمود كهربا عن مواجهة الأهلى أمام فيتا كلوب الكونغولى المقرر إقامتها السبت القادم على ستاد القاهرة ، فى إطار مباريات الجولة الثالثة  بدور المجموعات الإفريقي لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويفتقد الأهلي لجهود كهربا أمام الإسماعيلى  في المباراة المقرر إقامتها 10 مارس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى عشر من منافسات الدورى المصري لكرة القدم على ملعب الإسكندرية.

ويواصل  محمود كهربا الغياب عن مباريات الأهلي عندما يلتقي المارد الأحمر بفيتا كلوب مرة أخرى المقرر إقامتها 16 مارس في الكونغو، فى إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد مباراة الفريقين القادمة في الجولة الثالثة.

وينتهى إيقاف غياب كهربا عن الأهلي بأخر مباراة  للمارد الاحمر أمام المريخ في بالخرطوم العاصمة السودانية ، في اللقاء المقرر إقامته  في الثاني من إبريل القادم، فى إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

بينما يستعيد الأهلي كهربا قبل مواجهة القطبين في إطار منافسات الدوري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي