عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عبد الحليم تكشف تفاصيل زواجها المفاجىء ورد فعل والدها

هند عبد الحليم- ارشيفية
هند عبد الحليم- ارشيفية

تصدرت الفنانة الشابة هند عبد الحليم محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، جراء ظهورها مع الاعلامية منى الشاذلي بصحبة والدها كابتن أحمد عبد الحليم، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أبرز التصريحات التي جعلت الفنانة هند عبر الحليم تتصدر “تريند” جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي انتشرت خلاله مقاطع فيديو من الحلقة التي أظهرت “هند” فيها براعتها في الغناء.

هند عبد الحليم في ثوبًا جديد

اختارت الفنانة هند عبد الحليم أغنية “بنت الجيران” لتقدمها على طريقتها الخاصة والتي نالت إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فضلًا عن أغنية "نسم علينا الهوى" لفيروز، و"طاير يا هوى" لمحمد رشدي.

قصة زواج هند عبد الحليم

أوضحت الفنانة هند عبد الحليم، أنها اتفقت مع زوجها على إقامة حفل الزواج في قرار مفاجئ وسط فترة كورونا، وهو ما وضع قيودا على العدد الممكن للمدعوين، فلم تتمكن حتى من دعوة بعض أقاربها.

اقرأ أيضًا..مسلسل لية لأ الجزء الثاني بطولة منة شلبي.. "تعرف على التفاصيل"

وقالت هند عبد الحليم إن أسرتها لم تستوعب مغادرتها البيت بعد الزواج فجأة وكانت صدمة، وهو ما عقّب عليه كابتن أحمد عبد الحليم قائلا: "أخوها لما إتجوز قعدوا معانا مع ولاده ومراته، لإن البيت كبير والوضع الطبيعي كلنا قاعدين مع بعض، ولما مشيت كان في مجموعة مشاعر متناقضة جدا، لكن كنت فرحان جدا لأنه اختيارها، وكريم جوزها إنسان مهذب جدا."

تابع موقع تحيا مصر علي