ننشر آخر التطورات الصحية للفنان توفيق عبد الحميد بعد إصابته بفيروس كورونا.

تحيا مصر,فيروس كورونا,اصابة توفيق عبد الحميد,كورونا,توفيق عبد الحميد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 06:42

فن وثقافة

توفيق عبد الحميد: "مش قادر اتكلم ادعولي"

07:33 م - الجمعة 5 مارس 2021
توفيق عبد الحميد- ارشيفية
توفيق عبد الحميد- ارشيفية

توفيق عبد الحميد تصدر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي شغل جمهوره عليه على مدار الساعات الماضية لتنتشر العديد من التساؤلات عن تطورات حالته الصحية.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد بعدما أصيب بفيروس كورونا.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد 

يخضع توفيق عبد الحميد حاليًا للعزل المنزلي وتطبيق بروتوكول علاج فيروس كورونا، حيث كان قد أعلن الفنان التشكيلي حسن وهبة، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك أمس إصابته بالفيروس ليثير حالة من القلق على الفنان لدى جمهوره

خرج الفنان توفيق عبد الحميد، كي يطمئن جمهوره على حالته الصحية بعدما تملك فيروس كورونا منه، لافتًا إلى أن حالته لاتزال مستقرة لذا يبقى في المنزل.

قال “عبد الحميد” في تصريحات صحفية: “الحمدلله الحالة مستقرة وأنا متواجد في منزلي أخضع للعلاج والبروتوكول الخاص بالفيروس..ولكن مش قادر اتكلم ادعولي”.

اقرأ أيضًا..إصابة الفنان توفيق عبد الحميد بفيروس كورونا

كانت آخر الأعمال السينمائية، التي قدمها الفنان توفيق عبدالحميد فيلم حلم العمر الذي شارك في بطولته أمام حمادة هلال، ودينا فؤاد، ورامي وحيد، وهالة فاخر، ومنة عرفة، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج وائل إحسان.

 

 

 

 

وطالب «عبدالحميد»، الجمهور، بالدعاء له للتماثل للشفاء وتجاوز أزمته الصحية، مشيرا إلى معاناته من أعراض متوسطة للفيروس لكن أصعبها اضطراب التنفس وعدم القدرة على الحديث المتواصل.

تابع موقع تحيا مصر علي