عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والترجي اليوم

الزمالك أرشيفية
الزمالك أرشيفية

يلتقي الزمالك بقيادة المدير الفني جايمي باتشيكو مع الترجي التونسي بقيادة المدير الفني معين الشعباني في لقاء الجوله الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بالعاصمة التونسية، علي الملعب الاولمبي حمادي العقربي، في تمام الساعة السادسة مساء.

أعلنت قناة مكسبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، نقل أحداث مباراة الزمالك والترجي عبر التردد المفتوح للقناة، وذلك بعد أن نقلت المباراة الماضية أمام تونجيت السنغالي بالعاصمة السنغالية والتي أنتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين.  ويمكنك إستقبال القناة عبر التردد المفتوح التالي:

 تردد القناة : 11411.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب : أفقي.

معدل التصحيح 4/3.

اللقاءات السابقة التي جمعت بين الفريقين:

يمتلك الزمالك سجل قوي في تاريخ مواجهت الفريقين في أفريقيا، جمع دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية الفريقين، حقق الزمالك الفوز في مباراة الذهاب علي الترجي التونسي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف اللقاء محمود علاء وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بينما سجل هدف الترجي الوحيد في اللقاء عبدالرؤوف بن غيث.

انتهت مباراة الإياب في الأسبوع التالي من مباراة الذهاب لدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا للنسخة الماضية لصالح الترجي التونسي بهدف دون رد أحرزه بلال بن ساحة.

وجمعت مباراة السوبر الأفريقي الفريقين من النسخة الماضيه في الرابع عشر من فبراير 2020، انتهت لصالح الزمالك بثلاث أهداف مقابل هدف، أحرزأشرف بن شرقي هدفين في اللقاء لصالح الزمالك، وسجل الهدف الثالث للقلعة البيضاء يوسف أوباما.    

ومن المتوقع أن يخوض البرتغالي جايمي باتشيكو مدير فني نادي الزمالك المباراة بااتشكيل الٱتي:

حراسة المرمي :محمود عبد الرحيم جنش

خط الدفاع :محمود علاء – محمود حمدي الونش - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي

خط الوسط :طارق حامد - إمام عاشور - فرجاني ساسي – يوسف اوباما – أحمد سيد زيزو

خط الهجوم :مروان حمدي.

ترتيب الفريقين في المجموعه:

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين، فيما يحتل نادي الترجي صدارة المجموعة برصيد ٤ نقاط، في بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة 2020/2021.

تابع موقع تحيا مصر علي