عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت في تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي بدوري الأبطال

الزمالك والترجي -
الزمالك والترجي - أرشيفية

يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على الترجي التونسي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في ظل سعى الفارس الأبيض في إقتناص الفوز والخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق حيث لم يحقق الفوز في أخر ثلاث مباريات بمختلف البطولات. 

وتقام المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف الملعب الأولمبي حماد العقربي أحداث اللقاء بين الفريقين، ويدير الحكم الزامبي جاني سيكازوي مباراة الزمالك والترجي ويعاونه مواطنه كابوي شانسا والموزمبيقي جيرسون إيمليانو دوس سانتوس.

وتشهد تشكيلة الزمالك المتوقعة مفاجأة ، حيث يميل البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء لمباغتة الفريق التونسي بالبدء بأشرف بن شرقي في مركز المهاجم الصريح، بينما أظهرت التدريبات الأخيرة قبل اللقاء إمكانية عودة محمد أبو جبل لحراسة مرمى الفريق مرة أخرى. 

تشكيل الزمالك والترجي بمباراة اليوم

ومن المقرر أن يبدء الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :  في حراسة المرمي: محمد أبوجبل. الدفاع:  أحمد فتوح – محمد عبد الغني - محمود علاء - أحمد عيد. الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو- يوسف أوباما – حميد حداد الهجوم: أشرف بن شرقي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي بدوري الأبطال 

وأكدت قناة مكسبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، نقل أحداث مباراة الزمالك والترجي عبر التردد المفتوح للقناة، وذلك بعد أن نقلت المباراة الماضية أمام تونجيت السنغالي بالعاصمة السنغالية والتي أنتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين.   ويمكنك إستقبال القناة عبر التردد المفتوح التالي:  تردد القناة : 11411. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب : أفقي. معدل التصحيح 4/3. كما تنقل قنوات bein sport أحداق لقاء الزمالك والترجي بدور المجموعات الإفريقي عبر التردد المشفر للشبكة، وبتعليق صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي في تمام السادسة مساء ويسبق المباراة إستديو تحليلي للتعليق على أحداث المواجهة المرتقبة وبإدارة تحكيمية للحكم السنغالي سيكازوي. بالإضافة لإمكانية متابعة أحداث مباراة الزمالك والترجي التونسي في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا عبر التردد الأرضي لقناة on time sport  بتعليق مصري.   

تابع موقع تحيا مصر علي