عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري يعلن قائمة المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة القادم

حسام البدري -ارشيفية
حسام البدري -ارشيفية

أعلن الجهار الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل.

ويستعد منتخبنا لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر  يومي ٢٥ و٢٩ مارس الجاري في إطار منافسات الجولات الختامية من  التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

شملت  القائمة  ٦ لاعبين هم  محمد صلاح ليفربول  :الإنجليزي محمد النني :أرسنال الإنجليزي : أحمد حجازي اتحاد جده: السعودي  محمود حسن تريزيجيه :أستون فيلا الإنجليزي أحمد حسن كوكا: أولمبياكوس اليوناني  مصطفي محمد :جالطة سراي التركي

صرح بذلك الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطني وأكد أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا موضحا  أنه علي تواصل مع هذه المجموعة المختارة للتنسيق حول تحديد رحلات الطيران لحضورهم للقاهرة والانضمام إلي رحلة الفريق المسافرة إلي نيروبي يوم٢٣ مارس. 

مفاجأت في القائمة

ويدخل المنتخب معسكره المغلق بداية من ٢٠ الشهر الجاري بانضمام اللاعبين المحليين عقب إنتهاء مشاركة الأندية في البطولات القارية. 

الجدير بالذكر أن جمعت جلسة تضم حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بمحمد بركات، مدير الكرة بالمنتخب الوطني، من أجل الإطمئنان وترتيب كافة  الإستعدادت الخاصة بمعكسر الفراعنة  المغلق وكذلك سفر البعثة لنيروبي. 

ويستعد في الوقت الحالي المنتخب الوطني  لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و  29 مارس الحالي ضمن الجولات الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ، حيث يتوجه إلى كينيا على متن طائرة خاصة لتوفير كل سبل الدعم والراحة واتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة لجميع أفراد البعثة.

و بحث حسام البدري، المدير الفني للفريق، كافة الجهود المبذولة من قبل الجهاز الإداري بقيادة محمد بركات ومعه مينا سامح وعلي محمد علي وفقا للمعايير التي تم الاتفاق عليها بتوفير ملاعب التدريب التي سيخوض عليها المنتخب مرانه خلال فترة تواجده في كينيا واختيار فندق الإقامة بالقرب من ملعب المباراة والتأكد من عزل البعثة في طابق بعيد عن أي نزلاء وأيضا مراعاة الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي سلامة الجميع.   

تابع موقع تحيا مصر علي