عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط صندوق تحيا مصر.. تعرف على التفاصيل

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

العديد من التحديات التى تواجه الدولة المصرية، والتى يسعى صندوق تحيا مصر إلى تجاوزها والعمل على حل الأزمات التى تواجه المؤسسات.

صندوق تحيا مصر 2021

يتقدم صندوق تحيا مصر كثيرًا فيما يتعلق بتسديد ديون الغارمات، حيث ساهم فى الفترة الأخيرة، فى الإفراج عن 1400 سيدة محتجزة، وفقًا لما صرح به محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، حيث أكد أن الصندوق يولى اهتمام كبير بالمرأة.

شركة إعمار التنمية تتبرع إلى صندوق تحيا مصر

هذا وقدمت شركة إعمار مصر للتنمية، تبرعًا إلى صندوق تحيا مصر، يوم 4 مارس، يقدر بـ 90 مليون جنيه، وأكدت الشركة أن هذا التبرع يأتى فى إطار التعاون مع صندوق تحيا مصر، والذى يشترك مع الشركة فى العديد من المجالات المختلفة.

زيارة موقع الصندوق

كما يمكن للراغبين فى التبرع زيارة موقع صندوق تحيا مصر، وذلك من خلال الرابط التالى: https://tahyamisrfund.org/ ، ومن خلاله يمكن التوجه إلى أيًا من تلك التبويبات المتاحة، وهى خانة التبرع، أو الأخبار، أو قصص النجاح، أو الاتصال بالمسئولين عن الموقع.

أرقام للتواصل

الأرقام التى يمكن التواصل بها، أو التبرع من خلالها فى صندوق تحيا مصر، هى كالتالى:" 073073، أو التواصل من خلال 15118، أو من خلال الإرسال عن طريق، 37037.

صندوق تحيا مصر كانت انطلاقته عام 2014، وذلك عندما أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأمر الذى دفع الكثير من رجال الأعمال، إلى تقديم التبرع وكان آخرهم، رجل الأعمال، رامي لكح، حيث تبرع بـ 30 مليون جنيه، كما أعلنت هيئة قناة السويس، أنها قدمت 40 مليون جنيه لصالح الصندوق.

اقرأ أيضًا: أخبار صندوق تحيا مصر اليوم في المحافظات بخصوص تطوير القرى والتبرعات 4-3-2021

العديد من الإنجازات التى حققها صندوق تحيا مصر، منذ تأسيسه، حيث ساهم فى خروج عشرات الغارمات، اللاتى كُن يقبعن خلف القضبان، نتيجة تأخر سداد بعض الديون، كما كان له دورًا تنمويًا متمثلًا فى المساهمة فى مشروع رفع كفاءة الريف المصرى، التى تسعى الدولة إلى العمل عليها.

يوفر صندوق تحيا مصر، العديد من فرص العمل للمواطنين بالداخل، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي